العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل


صديقة بروس ويليس الجديدة بجيل بناته

شاطر

othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default صديقة بروس ويليس الجديدة بجيل بناته

مُساهمة من طرف othman في الجمعة أكتوبر 19 2007, 19:07

صديقة بروس ويليس الجديدة بجيل بناته!


يقول المثل "العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم".. إذا لا يجوز لديمي مور ولا لبناتها الثلاث من بروس ويليس الاعتراض أو إبداء أيه ملاحظة حول عمر صديقة بروس الجديدة، وهي الممثلة والعارضة تمارا فيلدمان التي تبلغ من العمر 27 عاما بينما تعدى بروس الخمسين من عمره!



بروس


تمارا


وكما فعلت زوجته السابقة من قبله وخرجت برفقة الممثل اشتون كوتشير الذي يصغرها بحوالي 17 سنة، ظهر بروس ويليس مؤخرا مع الممثلة الشابة تمارا فيلدمان والتي شاركته في فيلمه الأخير "perfect stranger"



وقد رافقت تمارا النجم بروس ويليس خلال الاحتفال بأول عرض للفيلم في لوس انجليس، وقد بدا على كلاهما الانسجام والتعامل كصديقين وليس كزملاء في عمل واحد.. وقد تابع الثنائي الاحتفال ببدء عروض فيلمهما الجديد – وهو الأول برصيد تمارا- على متن يخت فاخر في منطقة جزيرة سردينيا في البحر المتوسط، واستطاع مصورو الباباراتسي التقاط الصور لهما بدا فيها بروس سعيدا ومهتما جدا بالحسناء التي ترافقه..

وقد أثارت مسالة صداقة بروس وتمارا آراء كثيرة زعم قسم منها أن بروس يحاول بهذا الانتقام من زوجته السابقة ديمي مور والتي تركته من اجل "الولد" اشتون، على الرغم من مرور سنوات على انفصالهما.. بينما قالت آراء أخرى أن بروس يحاول بهذا جذب الأضواء نحوه خاصة وان نجمه بدا ينطفئ في السنوات الأخيرة- بالرغم من نجاح أفلامه- مع ظهور عدد لا باس به من الممثلين الشباب الذين احتلوا الساحة الفنية وبطولات الأفلام الجديدة..

يذكر أن تمارا هي ليست وجه جديد فنيا، فقد كانت العارضة في إعلانات شركتي نوكيا وليفايس، كما ظهرت في المسلسل التلفزيوني "smallville" وغيره. وقد ولدت في كنساس وانتقلت إلى لوس انجليس بعد نجاحها في امتحانات الأداء لفيلم "perfect stranger" بطولة بروس ويليس

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19 2017, 05:17