العراق جمجمة العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل

2 مشترك

نكت أطفال

othman

رئيس المنتدى
    رئيس المنتدى

المزاج : رايق
    العراق
    ذكر
    الحوت

نكت أطفال Empty نكت أطفال

مُساهمة من طرف othman الإثنين أكتوبر 22 2007, 01:37

نكت أطفال

الأب : اذكر لي ثلاث حيوانات تعطينا الحليب الابن : ثلاث بقرات.

--------------------------------------------------------------------------------

ذهب أحد الأطفال إلى أمه وقال لها : ماما أعطيني نقوداً حتى أعطيها لرجل مسكين يزعق (يصيح) في الشارع. فرحت الأم لقلب طفلها الطيب وأعطته النقود، ثم سألته: ولماذا يزعق هذا الرجل يا ولدي... قال الطفل: إنه يصيح ... آيسكريم ... آيسكريم.

--------------------------------------------------------------------------------

قالت الأم لطفلها : ضع الشيء الذي تخاف عليه في الصندوق وأقفل عليه. فقام الطفل بوضع المفتاح في الصندوق و أقفل عليه.

ذهب أحد الأشخاص لزيارة صديقه، وعندما ضرب الجرس خرج له إبنه الصغير فقال له: السلام عليكم يا حبيبي .. أبوك موجود؟ قال الولد: نعم موجود. فقال له: طيب تعرف أسمي؟ فذهب الولد إلى أبيه بسرعة وقال له: بابا فيه واحد عند الباب ما يعرف اسمه.

قال أحد الأطفال لعمته التي تزورهم: يا قبيحة!! فعنفته والدته وأجبرته أن يعتذر لها، فقال لها الطفل: أنا آسف أنك قبيحة.

صاحت الأم في ابنها الصغير: لماذا تأخرت؟ ألم أقل لك أرجع من البقالة بسرعة ؟ فقال الابن: نعم يا ماما .. ولكن لم تقولي لي أن أذهب بسرعة.

القناص
    القناص

مشرف عام
    مشرف عام

عُمان
    ذكر
    القوس

نكت أطفال Empty رد: نكت أطفال

مُساهمة من طرف القناص الثلاثاء يونيو 17 2008, 22:37

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووووووور

هههههههههه