العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل


ياسر القحطاني العاشر عالمياً

شاطر

othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 30
العراق
ذكر
الحوت

default ياسر القحطاني العاشر عالمياً

مُساهمة من طرف othman في الإثنين ديسمبر 17 2007, 22:12

صورة ضوئية لقائمة هدافي العالم

http://www.alriyadh.com:81/2006/09/01/img/019135.jpg


حل ياسرالقحطاني في المرتبة العاشرة متقدما على نجوم عالميين


اعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاءات كرة القدم عن اختيار ياسر القحطاني مهاجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال كاحد افضل الهدافين على مستوى العالم للعام 2006.
وحل القحطاني في المرتبة العاشرة بعد تسجيله 7 اهداف خلال العام مع منتخب بلاده متفوقا على مهاجمين عالميين من امثال الفرنسي تيري هنري والايطالي فليبو انزاجي والاوكراني اندريه شفشنكو والاكوادوري كارولس تنوريو.

وكان المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه لاعب فيردر بريمن الالماني والفلسطيني فهد عطل مهاجم نادي قلقيلية الاسلامي قد اعتليا الصدارة متعادلين بالنتيجية برصيد 12 هدفا تلاهما في المركز الثالث المهاجم اغوستين ديلجادو لاعب ليجا ديبورتيفا الاكوادوري ثم بيتر كراوش مهاجم ليفربول الانجليزي في المركز الرابع متعادلا مع الكاميروني صامويل ايتو مهاجم برشلونة الاسباني.

وكان الفرنسي تيري هنري قد حل في المرتبة 11والايطالي انزاجي في المرتبة 11والاوكراني شفشنكو في المرتبة 20.

وحملت القائمة التي ضمت 28 لاعبا خمسة لاعبين عربا بالاضافة الى القحطاني وهم المصري عماد متعب لاعب الاهلي المصري والذي حل في المرتبة 12 والسوري فراس الخطيب لاعب العربي الكويتي والذي حل في المرتبة 20 وكذلك علي نصر الدين لاعب النجمة اللبناني الذي جاء في المرتبة 25 ثم الكويتي المطوع الذي جاء في المرتبة 27.

وقد سبق لاكثر من مهاجم سعودي ان دخلوا قائمة هدافي العالم كسعيد العويران الذي اعتلى الصدارة في العام 1993م وكذلك سامي الجابر وعبيد الدوسري وطلال المشعل، كما سبق لاكثر من لاعب عربي ان حقق اللقب كالكويتي جاسم الهويدي في العام 1988م والعماني هاني الضابط في العام 2001 والمصري عماد متعب في العام 2005م.

من جهته اعتبر خليل الزياني عميد المدربين السعودي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم دخول القحطاني ضمن قائمة هدافي العالم لهذا العام كدليل على ما يتمتع به من موهبة فذة مشددا على ان ياسر يقف حاليا على هرم المهاجمين السعوديين .

وشدد الزياني على ان ياسر لازال في بداية مشواره الكروي وان بامكانه ان يخطو خطوات عملاقة في القادم من الاعوام مضيفا: «لعل من الجميل ان يحقق ياسر ما حققه وهو لا زال في مستهل مشواره، واعتقد انه اذا ما حافظ على نفسه فنيا ونفسيا فان مستقبله الكروي سيكون اكثر ابهارا».

وطالب خليل الزياني ياسر القحطاني بان يبتعد عن كل المؤثرات التي يمكن ان تعترض مشواره قائلا: «كما اعرف ان ياسر نجم خلوق ومؤدب ومن اسرة محترمة غير انني اعلم تماما ان طريق النجوم دائما ما يكون مزروعا بالاشواك، وقد تابعنا جميعا في العام الماضي مسلسل انتقال ياسر وماصاحبه من احداث ومثل تلك الامور وغيرها طبيعي ان تؤثر على اللاعب وعلى حياته وان ثقتي في ياسر كبيرة بانه قادر على تجاوز كل الصعاب».

وتوقع الزياني ان تتضاعف نجومية ياسر وان يزداد حضوره وتالقه بعد انتقاله للهلال بقوله: «الهلال مصنع لصناعة النجوم ورعايتها، وانا على ثقة ان ناديا قدم كوكبة من النجوم الكبار طوال تاريخه هو قادر على الاخذ بيد ياسر الى فضاء اوسع من النجومية والتألق خاصة اذا ما قرن ذلك بحضور لافت في المنتخب»
.يستاااااهل القنااااااااااااااااص والله يوفقة

اسماعيل

مشرف منتدى الرياضه
مشرف منتدى الرياضه

default رد: ياسر القحطاني العاشر عالمياً

مُساهمة من طرف اسماعيل في الإثنين أبريل 14 2008, 22:57

اسماعيل الراوي يجرح ويداوي


واشكر الاخو في الكدر واشكرهم على هذا العمل واشكر الاخ مصطفى مخلف الراوي

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19 2018, 02:34