العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل


فضائح طواغيت العرب

شاطر
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:05

بسم الله الرحمن الرحيم
سأحاول بفضل الله جمع فضائح الطواغيت العرب التى لاتعد ولا تحصى

فضائح طواغيت العرب : إهانة جديدة للمواطن المصري على يد الشرطة المصرية





بقلم ابو عبيدة الراوي


هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


إهانة جديدة للمواطن المصري على يد الشرطة المصرية





https://www.youtube.com/watch?v=BIeVBspDYd8


avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :القذافي؛ مسيلمة العصر

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:15


فضائح طواغيت العرب :القذافي؛ مسيلمة العصر


هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


القذافي؛ مسيلمة العصر


جرأة القذافي على الله سبحانه وتعالى:

يتكلم القذافي عن رب العالمين وكأنه يتكلم عن حزب سياسي معارض، أو حاكم من الحكام، وينسب الظلم له سبحانه وتعالى، وهو القائل في الحديث القدسي: (يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا) [46].

فيقول - فض الله فاه - في لقاء مع القيادات السياسية حول "النظرية العالمية الثالثة" بطرابلس، بتاريخ 9/أغسطس/1975م: (إن الثورة ليست بالضرورة أن تكون بيضاء دائماً، ممكن تكون حمراء ضد أعدائها، والمعارضة لا بد أن تسحق، قلت لكم إن الأديان سحقت معارضيها، والله يسحق معارضيه، الذي خلقهم، وكل واحد يسحق معارضيه)، تعالى الله عما يقول هذا الزنديق علواً كبيراً.

ويجعل نفسه نداً لله ويساوي نفسه به، فيقول بأسلوب التحقير لله عز وجل: (... أنا اتحداكم زي - مثل - الذي قال لهم - يقصد الله - اصنعوا ذبابة بس - فقط - ... تحداهم الذين قالوا ما فيش الله، كويس - إذن - اصنعوا لنا ذبابة... اصنعوا لنا "بيبسي" أتحداكم) [47].

ويقارن بين البشر وبين الله الذي هو في السماء، ويقرر ان الشعب مثل الله، وانه لا بد للشعب أن يكون إلهاً على الأرض: (الشعب مثل الله... الله في السماء والشعب في الأرض، ليس معه شريك، الله لو معه شريك، قال؛ لاتخذوا إلى ذي العرش سبيلا، لو كان معه آلهة كان واحد منهم يقول؛ أنا أريد أكون إلهاً، الذي بقى في العرش الآخرين يحاولوا أن يقوموا بانقلاب عليه... الشعب فوق الأرض لازم أن يكون هكذا، متأله فوق أرضه) [48].

ويعيد زندقته هذه في خطاب آخر بتاريخ؛ 27/12/1990، فيقول: (الشعب هو السيد فوق الأرض يقرر فيها ما يشاء، والله في السماء، ما فيش - لا يوجد - وسيط بيننا وبين الله).

وهذا الذي قاله القذافي هو عين ما يسعى إلى تحقيقه في الواقع، إذ أنه يؤكد تكراراً ومراراً أن لا علاقة للدين بالسياسة، ومن ثم فالشعب يمارس حياته وفق ما يريد هو، دون التقيد بشرع أو دين.

ولذا لم يكن غريباً أن يترحم القذافي على العلماني "كمال اتاتورك"، ويدافع عن موقفه من قضية فصل الدين عن الدولة، وهو الذي أبعد الإسلام عن شؤون الحكم، وساهم في فرنجة المجتمع التركي المسلم، فيقول: (و "اتاتورك" مظلوم... وأنا أقول ذلك للتاريخ، وذلك لأن الجهلة السذج المتعصبين هم الذين أجبروه على الكفر - يقصد علماء المسلمين الذين وقفوا ضد "اتاتورك" في محاولته فصل الدين عن الدولة - كان عليهم أن يقولوا؛ نعم، ويبقون مسلمين، لكنهم قالوا؛ لا حرام، من قال لكم؟ عصبوا رؤوسهم وقالوا؛ حرام، لا توجد فتوى على الاطلاق أن نبقى مسلمين لكن نفصل الدين عن الدولة؟ قالوا له؛ لا توجد فتوى) [49].

ويوغل القذافي في إقصاء الشريعة والدين الإسلامي عن حياة المسلمين، والتي من خلالها تنتظم شؤون الفرد والجماعة في كافة الأمور، فيقول محدداً دور خطبة الجمعة في المجتمع: (الأصل في خطبة الجمعة هو أن الناس يتركون مشاغل الدنيا والمشاكل خارج المسجد، ويأتون مدة من الوقت القصير للصلاة، يسمع فيها كلام الله عن الموت والحياة والجنة والنار والبعث والحساب والثواب، المشاكل الحياتية يجب مناقشتها خارج المسجد) [50].

وواضح هنا ان الطاغوت القذافي لا يرى للمسجد أي دور سوى التذكير بالجنة والنار والموت والحياة فقط، أما أمور المسلمين الأخرى التي تمس حياتهم ودنياهم؛ فليس للمسجد أي علاقة بها على رأيه، وهذه هي حقيقة العلمانية.

ولكنه يبيح لنفسه أن يتكلم في السياسة كما يريد، وفي أعظم مسجد وأول بيت وضع للناس، وهو المسجد الحرام بمكة، حيث طاف به وهو يصرخ: (لا إله إلا الله، "مبارك" عدو الله)!

موقف القذافي من رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم:

يتغيظ القذافي أيما تغيظ من ذكر نبينا عليه الصلاة والسلام، ولذا لم يكن مستغرباً أن يُعلن على رؤوس الملأ إنكاره للسنة النبوية وإلغاءها، وإحراق دواوين السنة تحت باب إحراق "الكتب الصفراء"، والتشكيك الدائم والمستمر بالأصل الثاني من أصول الإسلام - السنة -

ولعل من الأمثلة الواضحة على بغضه لرسولنا صلى الله عليه وسلم إلغاءه للتقويم الهجري، بحيث أصبح يؤرخ من وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وليس من الهجرة كما هو معروف.

ويبرر القذافي هذا العمل، فيقول: (فهناك أحداث تاريخية أعتقد أنها أهم من الهجرة... منها وفاة النبي صلى الله عليه وسلم، وفاة الرسول هذه تماثل ميلاد عيسى عليه السلام، كان يجب أن يكون التأريخ إذا أردنا أن نؤرخ بهذه الأحداث، كان الأفضل أن نؤرخ بوفاة الرسول، فمن الأحداث الهامة وفاة الرسول حتى نثبت التاريخ، أو نسجل للبشرية تاريخاً حتى بعد ملايين السنين؛ أن هناك رسولاً هو خاتم النبيين قد توفى منذ كذا، أو مرت على وفاته هذه السنون أو هذه القرون) [51].

ويقول: (... إذن عمر بن الخطاب الذي قال؛ هذا العام يسمى عاماً هجرياً، هذا رأيه، لكن نحن رأينا نحن... نحن نرى... نقدر أن نقول؛ ان الهجرة ليست مهمة لهذه الدرجة، وان الأهم منها هو فتح مكة، وأهم منها وفاة الرسول) [52].

فانظر - أخي المسلم - متى كان الموت معجزة تماثل معجزة ميلاد عيسى عليه السلام؟ ومن هو الذي يفرح لموت رسول الله صلى الله عليه وسلم ويبتهج به ويجعله لتقويم تاريخي مبتدع؟ اللهم إلا من كان في قلبه غل وحقد وحسد على هذه الأمة المتمثلة في رسولها صلى الله عليه وسلم، وهو الذي يقول في الحديث الصحيح: (يا أيها الناس! أيما أحدٌ من المؤمنين أُصيب بمصيبة فليتعز بمصيبته بي عن المصيبة التي تصيبه بغيري، فإن أحداً من أمتي لن يصاب بمصيبة أشد عليه من مصيبتي) [53].

وانظر إلى أم أيمن رضي الله عنها عندما بكت على موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بحضور أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، فسألاها عن سر بكائها؟ فقال: (ما أبكي عليه، إني لأعلم ان ما عند الله خير لرسوله صلى الله عليه وسلم، ولكن أبكي ان الوحي قد انقطع من السماء)، فهيجتهما على البكاء [54].

واسمع لقول أنس رضي الله عنه: (لما كان اليوم الذي قدم فيه الرسول صلى الله عليه وسلم المدينة؛ أضاء منها كل شيء، فلما كان اليوم الذي مات فيه؛ أظلم منها كل شيء)، قال: (وما نفضنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم الأيدي حتى أنكرنا القلوب) [55].

ويقول القذافي عن رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم: (... لو قلت لكم؛ رسول الله، لقلتم كلكم؛ صلى الله عليه وسلم، ولو قلت لكم؛ الله، لما تكلم أحدٌ، وهذا نوع من الاستعباد والوثنية التي نسير فيها... الآن لو قلت ألف مرة؛ الله، فالأمر يمر عادياً، وعندما نقول؛ رسول الله، فكلنا نقول؛ صلى الله عليه وسلم، وكأن ذلك يعني اننا نخاف الرسول أكثر مما نخاف الله، أو اننا نرى أن الرسول أقرب إلينا من الله، وذلك تماماً مثل المسيحين الذين قالوا؛ إن عيسى أقرب من الله... والقرآن الكريم لم يرد فيه نص يقول؛ إن النبي قال؛ عليكم أن تتبعوا كل الكلام الذي قلته، وإلا فأين الكلام الذي قاله لمدة أربعين عاماً قبل البعثة؟ خاصة وانه من المؤكد انه يتكلم قبل البعثة... والنبي لو كان يقول؛ اتبعوا حديثي، فمعنى ذلك انه سيعمل بديلاً للقرآن، ولكنه باستمرار يؤكد التمسك بالقرآن فقط، ولو أنه قدس حديثه وجعل له أهمية مثل القرآن لأوجد كتاباً آخر يحل محل القرآن) [56].

ويُنكر القذافي عموم دعوته صلى الله عليه وسلم للناس كافة مخالفاً بذلك صريح القرآن والسنة وإجماع المسلمين قاطبة من لدن الرسول صلى الله عليه وسلم وإلى يومنا هذا، فيقول: (العرب جسدهم القومية العربية وروحهم الإسلام، لأن محمد مرسل للعرب فقط!! والقرآن جاء من أجل العرب وبلغة عربية، موجه للعرب فقط، وأي واحد غير عربي اعتنق الإسلام هذا متطوع في الحقيقة، أمره عند الله لكنه غير معني) [57].

ويقول: (عندما تحول أصحاب رسول الله إلى حكام؛ ديس عليهم بالأقدام باعتبارهم حكاماً مدنيين، عثمان قتل باعتباره رئيس جمهورية أو ملكاً، وعمر بعدالته تحول إلى أمير، وقلد الفرس والروم، وعلي قاتله المسلمون وانشقوا عليه من أقرب الناس إليه ومن اتباعه وأصحابه... لماذا؟ لأنه طمع في السلطة وأراد أن يكون رئيس جمهورية، ولو محمد صلى الله عليه وسلم تحول إلى رئيس جمهورية لتخلت عنه الناس) [58].

القذافي والقرآن الكريم:

القذافي هو أول من تجرأ على تحريف القرآن وحذف كلمة {قُلْ} من القرآن محتجاً بأن الخطاب للنبي صلى الله عليه وسلم، وقد انتقل النبي صلى الله عليه وسلم إلى جوار ربه، فلم يعد هناك حاجة لقول {قُلْ}، وإنما يبتدئ القارئ للقرآن مثلاً بـ {هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ} و {أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ}، و {أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ}.

وقد مر معنا اجماع العلماء والفقهاء على أن من حرف آية من كتاب الله أو جحد حرفاً منه فقد ارتد عن هذا الدين وخرج من ملة الإسلام.

ويَعتبر القذافي القرآن محصوراً على التذكير بالجنة والنار ويوم القيامة، وليس له علاقة بأحوال الناس والحكم فيما بينهم، فيقول: (القرآن جزء قليل منه نستطيع أن نحكم به في مجتمعنا الآن، أما الباقي فأشياء أغلبها يتعلق بيوم القيامة؛ كالإيمان بالله والإيمان بالحساب والعذاب والإيمان بالملائكة والرسل إلى آخره).

ويضيف: (فأنا لا أعرف كتاباً إلا القرآن، ونحن بصدد الحديث عن القرآن شريعة المجتمع، إذا تصفحناه لا نجده يتحدث عن المشاكل التي نحكم بها المجتمع... نحن كبشر نحكم أنفسنا، والقرآن لم يتحدث عن هذه القضايا، فجريمة فيها قطع اليد، وجريمة فيها الجلد... فالقليل من القرآن يتحدث عن الأشياء الدنيوية المتصلة بالحياة الدنيا فقط، ولا يوجد لها أثر في الآخرة) [59].

موقف القذافي من السنة النبوية:

لقد اشتهر عن القذافي انكاره للسنة المطهرة، ومحاربته للأحاديث النبوية، والزعم بأنها مذكوبة، والطعن في بعض الرواة من الصحابة والاستهزاء بهم، كالصحابي الجليل راوية الإسلام أبي هريرة رضي الله عنه، الذي وصفه ابن عمر رضي الله عنهما بأنه؛ "كان يحفظ على المسلمين حديث النبي صلى الله عليه وسلم"، وقد تقدم حكم منكر السنة النبوية، وأن من أنكرها فهو كافر خارج عن ملة الإسلام.

يقول القذافي: (محمد نبي، ليس عنده حديث ولا شعر ولا فلسفة، بل لديه رسالة جاء يبلغها، وهي القرآن... ماذا القرآن؟ اذهبوا إلى بيوتكم وتصفحوا القرآن مع أولادكم وتقيدوا بما جاء فيه، فالقرآن عبارة عن أوامر ونواهٍ) [60].

ويمضي القذافي في زندقته وكفره؛ فيعتبر أن التمسك بسنة النبي صلى الله عليه وسلم والعمل بها يؤدي إلى عبادة الأصنام والأوثان، ويصف ذلك - أي التمسك بالسنة والعمل بها - بأنه انحراف خطير وشرك، فيقول - فض الله فاه - : (إذا اتى واحد وقال لنا؛ إن حديث النبي لا بد أن تقدسوه وتعملوا به مثل القرآن، فهذا شرك، وهذا كلام ربما يكون غريباً، والسبب أننا في هذه المرحلة ابتعدنا كثيراً عن الإسلام، ونحن في طريقنا إلى عبادة الأوثان والابتعاد عن القرآن وعن الله، ولا يوجد طريق يجعلنا نبتعد عن عبادة الأوثان وعن الانحراف الخطير إلا طريق التمسك بالقرآن وعبادة الله فقط) [61].

ويتطاول القذافي على الصحابة ويتهمهم من طرف خفي بوضع الأحاديث، بل ويقارن بينهم وبين بعض الكفار والمرتدين كأبي لهب ومسليمة، فيقول: (لا نستطيع مثلما تأتي لنا بحديث وتقول؛ هذا الحديث رواه النبي، لا نستطيع أن نعرف هل هذا الحديث اختلقه معاوية أم قاله النبي فعلا؟ أم اختلقه سجاح أم قاله أبو سفيان أم أبو لهب؟ لا نعلم، لأن هناك الآف الأحاديث عليها علامة استفهام، يا ترى أياً منها قاله النبي فعلاً) [62].

أما نحن فنعلم يقيناً أنك يا معمر زنديق تسعى إلى هدم ركائز هذا الدين وتشكيك المسلمين في أقوال نبيهم صلى الله عليه وسلم، كما نعلم أن الأحاديث التي صحت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتي نقلها الأئمة والعلماء الثقات في كتبهم، يتعين على المسلم المنقاد للشرع أن يتأدب معها، وألا يقدم بين يدي الله ورسوله، وأن يقف عند دلالة النص، وما يأمر به أو ينهى عنه أو يوجه إليه.

ويقول القذافي عن الحديث الذي رواه البخاري ومسلم: (لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد؛ المسجد الحرام، ومسجدي هذا، والمسجد الاقصى): (هذا كذب... هذا حديث لم يقله النبي، هذا قاله يزيد لأنه يبغي - يريد - الناس ما تمشيش - ما تذهب - إلى الكعبة وتحج إلى القدس، لأن القدس تحت سيطرته) [63].

إلى آخر الهراء والكذب الصراح على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام، ورغم أن الحديث في الصحيحين اللذين أجمعت الأمة على صحتهما وجلالتهما وعظم منزلتهما، إلا ان القذافي لا يقيم وزناً لمقدسات الأمة، ولا لما اجمعت عليه، والنقول في انكاره للسنة كثيرة وكثيرة جداً وهي أشهر من نار على علم.

ونحن نرد على هذا الزنديق ومن تلقف منه هذا الكفر من المارقين؛ بكلمة واحدة من كتاب الله عز وجل ألا وهي قوله تعالى: {وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَعْلُومٌ} [64]، فإن هذا الحق المعلوم وهو الزكاة لا يُعلم إلا من السنة، فإما التصديق بالسنة وإما التكذيب بهذه الكلمة القرآنية.

القذافي والشريعة الإسلامية:

يعتبر القذافي الشريعة الإسلامية المنزلة من لدن حكيم خبير عليم كباقي القوانين الوضعية الأرضية الجاهلية، ويقارن الشريعة الإسلامية بزبالات أفكار الكفار وأوساخ عقولهم القاصرة.

فيقول - قاتله الله - : (... لهذا تعتبر الشريعة الإسلامية مذهباً فقهياً وضعياً شأنه شأن القانون الروماني أو قانون نابليون، وكل القوانين الأخرى التي وضعها الفقهاء الفرنسيون أو الطليان أو المسلمون... فالذي يدرس القوانين الرومانية يعتبر أن علماء الإسلام يحملون قانوناً وضعياً يضاهي القانون الروماني، لكن لا تقول؛ هذا دين) [65].

والقذافي يحاول أن يشوه الشريعة الإسلامية بالكذب والتزييف والادعاء بأنها خليط من أفكار مختلفة واجتهادات متباينة، ولا ينسى أن يجمع زنادقة هذه الأمة - كابن سينا والفارابي - مع بعض من خلطوا عملاً صالحاً وآخر سيئاً - كالغزالي رحمه الله - على أساس أنهم هم الذين قاموا بوضع الشريعة الإسلامية.

فيقول: (إن ما يسمى بالشريعة الإسلامية؛ عبارة عن كتب وضعية واجتهادات وتأليفات قام بها بعض الناس، أمثال الغزالي وابن سينا والفارابي وأهل الصفا والمعتزلة، كل واحد منهم ألف، وجميعهم أخذوا من اليونانية) [66].

ويقول: (هذه الدروشة والوثنية السياسية؛ هي التي تحرق الدين، الدين؛ لا بد أن يرجع كما أُنزل تماماً، دين بلا مذاهب، لا نعرف سنة ولا شيعة ولا مالكي ولا إباضي، هذه كلها ترهات جاءت بعد النبي، وليس للنبي علاقة بها... الله أنزل لك القرآن عن طريق محمد، وتؤمن بأن محمد نبي، وأن هذا القرآن من عند الله، وتطبق الكلام الموجود فيه فقط، وتمر نظيفاً أمام الله، وهذه المذاهب كلها كفر، وموجود آيات في القرآن تُكفر هذا التشيع والتحزب والتمزق في الإسلام... لا يأتي واحد ويستغفلكم؛ أنت مالكي، وأنت شافعي، قل له؛ هل هذه موجودة في القرآن؟ ما دامت ليست موجودة في القرآن لا نتبعها ولا تدخل دماغنا) [67].

القذافي وادعاؤه النبوة:

لا يفترُ القذافي عن تذكير سامعيه ومشاهديه بأنه قد أتى بأمور وخوارق يعجز عنها البشر، وبالتالي فهي من صفات الأنبياء.

وقد اعترف القذافي بأنه نبي، وذلك خلال لقائه بالصحيفة الإيطالية "ميريلا بيانكو"، التي سألته: (يا رسول الله... أكنت راعي غنم؟)، فأجاب مسيلمة ليبيا الجديد: (بلى، فلم يكن هناك نبي لم يفعل ذلك) [68].

وقد تقدم حكم مدعي النبوة، وأنه كافر مرتد خارج من دين الإسلام، وذلك لما عُلم بالاضطرار من دين الإسلام؛ أنه لا نبي بعد محمد صلى الله عليه وسلم، وأنه خاتم النبيين.

يتبع

[/b][/url]
avatar
زائر
زائر

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:21

يقول الحافظ ابن كثير رحمه الله: (وقد أخبر الله تبارك وتعالى في كتابه ورسوله صلى الله عيله وسلم في السنة المتواترة عنه؛ أنه لا نبي بعده، ليعلموا أن كل من ادعى هذا المقام بعده فهو كاذب أفاك ضال مضل) [69].

ويقرر القذافي أنه لا يُسئل عما يفعل: (أنا ما نيش - لست - مسئولاً أمام أحد، الذي قام بالثورة ليس مُعين، أنت لم تكلفه بالثورة، هو قام بها بنفسه وضحى بنفسه وتحمل مسؤوليته بنفسه، هذا مسؤوليته أمام ضميره وليس مسؤولاً أمام أحد آخر، الله مبدع، بديع السماوات والأرض، من الذي يحاسبه جاب - أحضر - لنا زوابع، عواصف، غير الطقس، جاب - أحضر - يوم القيامة، فجر الدنيا كلها، من يسأله؟.. الآن ما فيش - لا يوجد - حد - أحد - عيّنه، قال له؛ أنت إله وما تعملش - ما تعمل - فيد دربكة - اضطراباً - لا يصح هذا لأنه سبحانه وتعالى هو الخالق المبدع، يقول للشيء كن فيكون، فعّال لما يريد، رحمن رحيم، بديع السماوات والأرض، وبالتالي نحن الذين قمنا بالثورة مسؤولون أمام ضمائرنا) [70].

وصدق شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله عندما قال واصفاً حال أمثال القذافي: (وما من أحد ادعى النبوة، إلا وقد ظهر عليه من الجهل والكذب والفجور واستحواذ الشيطان عليه ما ظهر لمن له أدنى تمييز) [71].

القذافي والحكم بغير ما أنزل الله:

أقام القذافي نظامه على الفكر الاشتراكي الشيوعي، ومن ثم حارب الدين حرباً يعرفها الخاصة والعامة، وأبعد شرع الله تماماً عن شؤون الحكم والإدارة، وأقام مكانه نظريته الجاهلية وكتابه الأخضر.

ورغم الشعارات البراقة الباهتة التي رفعها القذافي، ومن ضمنها "القرآن شريعة المجتمع"، وإنشائه لبعض المؤسسات والجمعيات، كـ "جمعية الدعوة الإسلامية العالمية"، التي حاولت تلميع صورة القذافي وإظهاره انه قائد وحيد للمسلمين، والتي كانت الذراع اليمنى في تنفيذ كثير من مشاريع القذافي الجهنمية في الداخل والخارج، رغم كل ذلك فإن الحقيقة؛ إن الشرع الذي يحكم به في ليبيا هو "شرع معمر القذافي"، ولا أحد غيره، فالقوانين الوضعية الجاهلية تم الغاؤها منذ خطاب "زوارة" عام 1973 م، وبقيت البلاد منذ ذلك الوقت تتقاذفها أهواء الطاغوت ونزواته وشهواته، فهو الذي يحكم البلاد ويتحكم في كل شؤونها الداخلية والخارجية ويدير دفة الأمور فيها بالكامل.

وتحت ما يُعرف بـ "الشرعية الثورية" مرر القذافي كافة مخططاته وبرامجه، وساس البلاد بسياسة الحديد والنار.

وقد نصت وثيقة "الشرعية الثورية" التي أصدرها ما يُعرف بـ "مؤتمر الشعب العام"، في مارس 1990 م، على أن التوجيهات التي تصدر عن القذافي ملزمة!! وأن الشرعية الثورية تستند إلى قانون الثورة الطبيعي، وهي بذلك حق مكتسب غير قابل للنقض والسحب!!

يقول القذافي: (أنا مش - لست - محتاج لتفويض السلطة منكم، لأن أنا عندي السلطة كلها بحكم الشرعية الثورية اللي أنا خذيتها - أخذتها - بالقوة من الأمراء والوزراء والملوك في العهد البائد، ونحن جلسنا في كراسيهم، وقعدنا نصدر القرارات، والسلطة من تلك اللحظة انتقلت للثوار، وأنا موجود في المكان اللي وصلت له بالقوة، وما حدش - لا يوجد أحد - يأخذها مني إلا بالقوة، وأنا بحكم الشرعية الثورية غير مسؤول أمام أي جهة، لأنه ما فيش أي جهة أعطتني السلطة بيش - حتى - تحاسبني عليها، أنا عندي الشرعية الثورية، الشرعية الثورية غير مسؤولة إلا أمام الضمير) [72].

لقد حارب القذافي كل من دعا إلى تحكيم شرع الله، وقتل وسجن الكثير من المشايخ والعلماء وشباب الإسلام، وشن حرباً لا هوادة فيها على كل من دعا إلى أن تكون الحاكمية لله وليس للقذافي ولا لغيره، وأجبر المرأة المسلمة على دخول الكليات العسكرية ليُنتهك عِرضُها، وتبرز مفاتنها أمام الرجال، وأخذ أموال المسلمين ظلماً وعدواناً، وصادر ممتلكاتهم تحت شعار "قوى الثوار تداهم مواقع الاستغلال"، وأحل للغوغاء والرعاع من الناس أن يستولوا على بيوت المسلمين تحت شعار "البيت لساكنه" - وقد مر حكم من أحل الحرام أو حرم الحلال، وأنه كافر مرتد بالاتفاق - وفرض كتابه الأخضر على المسلمين في ليبيا، والذي وصفه القذافي بأنه "إنجيل العصر الحديث"، وأنه في منزلة بشارة عيسى وألواح موسى عليهما السلام.

فهاهو يقول: (أقدم لكم أنا الإنسان البدوي البسيط الذي ركبت الحمار، ورعيت الغنم، ومشيت حافياً، وعشت عمري بين الناس العاديين البسطاء، أقدم لكم كتابي الأخضر بفصوله الثلاثة، الذي يشبه بشارة عيسى أو ألواح موسى، أو خطبة راكب الجمل القصيرة، الذي كتبته من داخل خيمتي التي يعرفها العالم، بعد أن هجمت عليها 170 طائرة وقصفتها بقصد حرق مسودة كتابي الأخضر التي هي بخط يدي، وجمعت المأثورات والحكم والبدهيات ودرست التاريخ، ووجدت أن البشرية قد ألفت الكتاب الأخضر، الذي هو دليل الانعتاق النهائي من العنف والاستغلال وصولاً إلى الحرية وتحقيقاً للسعادة، وجدت أن غاية الناس؛ السعادة، وأن الجنة الموعودة أو المفقودة هي السعادة) [73].

وللعلم فالكتاب الأخضر بفصوله الثلاثة؛ السياسي والاقتصادي والاجتماعي، الذي أخرجه القذافي على غرار "الكتاب الأحمر" الذي أخرجه الشيوعي "ماوتسيتونغ" في الصين، يحوي حقائق خطيرة اكتشفها القذافي لأول مرة!!

فهاهو يقول في فصله الثالث، تحت عنوان "المرأة": (المرأة والرجل إنسان... والمرأة تأكل وتشرب كما يأكل الرجل ويشرب... والمرأة تحب وتكره كما يكره الرجل ويحب... المرأة أُنثى والرجل ذكر... والمرأة طبقاً لذلك يقول طبيب أمراض النساء؛ انها تحيض وتمرض كل شهر، والرجل لا يحيض لكونه ذكر)!!

ويقول القذافي عن نظريته التي أسماها "النظرية العالمية الثالثة": (هذه النظرية سوف تجعل لنا ديناً وتجعل لنا أخلاقاً وتجعل لنا علاقات جديدة نتعامل بها) [74].

ويقر القذافي أن كتابه الأخضر ليس كتباً دينياً أو أخلاقياً، فيقول: (فعندما تقول هذا الكتاب؛ كتاب ديني، ففي هذه الحالة من حقك أن تقف وتقارن بين الكتاب الأخضر وبين الدين، حتى تقول هذا لا يصح ككتاب ديني لأنه يخالف القرآن، لكن عندما آتي وأقول لك؛ إن هذا الكتاب ليس دينياً بل كتاب اقتصادي، فإنا عندي كتاب "آرآء جديدة بالسوق والتعبئة ومبادئ الحرب" ولا يمكن مقارنة هذا الكتاب مع القرآن، إذ لا توجد علاقة بينه وبين القرآن إطلاقاً... ولقد قلت؛ إن الكتاب الأخضر يحل المشكل السياسي والمشكل الاقتصادي، ولم اقل؛ انه كتاب ديني، حتى نقارن بينه وبين القرآن، إذ عندما تتم هذه المقارنة فإننا بذلك سنضر بالقرآن).

ولا ندري كيف سيضر بالقرآن؟! إلا إذا كان يرى أن كتابه أرفع وأسمى من كتاب الله، تعالى الله عن ذلك، لكن الأمر كما قال القائل:

كناطح صخرة يوماً ليوهنها فلم يضرها وأوهى قرنه الوَعِلُ


ويضيف القذافي مهدداً من يقول؛ إن الكتاب الأخضر ضد الدين بأنه سيتعامل معه كما تعامل "اتاتورك" مع المسلمين الذين وقفوا في وجهه لما أراد فصل الدين عن الدولة وانه سوف يطبق الشيوعية، فيقول: (الآن يأتي شخص ويقول لي؛ الكتاب الأخضر ضد الدين، فأتصرف كما تصر "اتاتورك" وأغتاظ وأقول لك؛ خذ مزق الكتاب الأخضر وضعه في النار، وأحضر الكتاب الأحمر لأطبق الماركسية بكل ما فيها) [75].

ويعتبر القذافي "حركة اللجان الثورية" التي أنشأها لتدعيم حكمه وبث الرعب في قلوب المسلمين في ليبيا بسياسة الحديد والنار، يعتبر هذه الفرقة الكفرية هي نبي هذا العصر، فيقول: ("حركة اللجان الثورية"؛ هي نبي هذا العصر، عصر الجماهير، وهي بالفعل النبي، نبي عصر الجماهير؛ هو "حركة اللجان الثورية"، لكن من الصعب أن يصدقوها) [76].

وصدق الله العظيم إذ يقول: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنْزِلُ مِثْلَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنْفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنْتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ} [77].

القذافي ومظاهرة أعداء الله:

لقد تحولت ليبيا في عهد القذافي إلى ملاذ آمن لكل الحركات الهدامة في العالم، والتي وجدت من القذافي التشجيع والدعم بكافة أشكاله.

يقول عبد السلام جلود - أحد أعضاء الانقلاب الأسود - : (إن الجماهيرية تنفق 22% من الدخل السنوي على حركات التحرر ومقاومة الامبريالية والصهيونية)!!

فالقذافي هو المسؤول عن ظهور النصراني "جون قرنق" في جنوب السودان، حيث دعمه بالسلاح والعتاد والمال حتى أصبح قوة لا يُستهان بها.

والقذافي هو الذي دعم "منظمة الجيش الجمهوري" و "منظمة بادر منيهوف" و "الألوية الحمراء"، وهو الذي وقف مع الروس عند احتلالهم لأفغانستان ضد المسلمين الذين يقاتلون عن أعراضهم وينافحون عن دينهم، وهو...

وأخيراً - وليس آخراً - وفي أثناء حرب البلقان الدائرة بين المسلمين والصرب كان القذافي يزود الصرب بكافة احتياجاتهم من النفط الذي كان يتحول إلى رصاص يخترق صدور المسلمين وقذائف تُدَكّ بها مدنهم وقراهم.

لقد قام القذافي بإهدار ثروة الشعب المسلم في ليبيا بشكل رهيب، ويكفي أن نعرف - على سبيل المثال - ان دخل ليبيا السنوي من النفط لعام 1981م بلغ 25 مليار دولار، أنفقها القذافي في دعم التنظيمات الإجرامية بكافة أشكالها، وفي مشاريعه الفاشلة، كمشروع "النهر الصناعي" الذي كلف حتى الآن أكثر من 25 مليار دولار، أما الشعب المسلم فليس له أي اعتبار في حس القائد الملهم! وليذهب إلى الجحيم.

وقد حكم الله في أمثال هؤلاء فقال: {تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ * وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ فَاسِقُونَ} [78].

القذافي والحركات الإسلامية في ليبيا:

شن القذافي حرباً شرسة على الحركات الإسلامية، ووصفها بأوصاف يعرف هو بنفسه بعدها عن الحقيقة، ولكنه يسعى إلى التزييف والتشويه ليصد الناس عن سبيل الله ويضلهم عن الطريق الذي اختاره الله تعالى لهم.

والذي يتابع خطابات القذافي - خاصة في السنوات الأخيرة - يلاحظ أنها موجهة ضد الصحوة الإسلامية في ليبيا، والتي أحس بانها العدو الأول الذي يهدد ملكه وحكمه بالزوال، ولذا سعى في خطوة جريئة إلى استباحة دماء المخالفين له، وذلك عبر تصريحاته المتكررة وخطاباته المتوالية على شاشة الجهاز المرئي وموجات الراديو وصفحات الجرائد، وإصدار قانون لمحاربة الصحوة الإسلامية، عرف بقانون "الزندقة"، خاصة بعدما عرف ان شباب الإسلام في ليبيا يحكمون عليه بالكفر، فجن جنونه وخرج في الجهاز المرئي وهو يرغي ويزبد ويهدد ويتوعد ويستنكر تكفيره، خاصة وانه أصبح "إمام الأئمة" - على حد تعبيره -

إذ يقول: (ثم إني أنا كفروني، قالوا؛ والله معمر كافر، أنا يا أخي نصلي بأئمة المساجد... نصلي بملايين الناس في أفريقيا، ونصلي بالالآف في ليبيا... يصلي ورائي رؤساء دول... أنا لا أرضى لنفسي أن يكفرني واحد وأنا إمام الناس... أصبحت إمام لأئمة الأئمة وصليت بهم) [79].

وقد مر بنا الاجماع على ان من استحل دماء المسلمين فقد كفر، فما بالك بالذي يقنن القوانين لمطاردة الموحدين، وتنفيذ أحكام الإعدام في شهر رمضان وعند وقت الإفطار، ويسمي كل ذلك "عبادة"!!

يقول القذافي: (شفتوا - رأيتم - الإعدامات زي - مثل - "السلام عليكم" في شهر رمضان، لا يهمني رمضان، لا حرام، لا شيء، ما فيهاش حرام... هذه كانت عبادة... والله العظيم إلا لما تفطس الأشكال هذه - أهلك هؤلاء الأشخاص - ... بدأوا يشنقوا فيهم في المؤتمرات بلا محاكمة، أنت كلب ضال... ضعه في المشنقة) [80].

وقد استحث الطاغوت القذافي أتباعه من غوغاء اللجان الثورية في خطاب ألقاه بمدينة بنغازي، بتاريخ 8/3/1979 استحثهم على ملاحقة كل من يقفون ضد نظامه، واستباحة دمائهم ومداهمة مواقعهم حتى ولو كان المكان المقصود مسجداً، وكان هذا الخطاب فتحاً لباب ما سُمي بـ "التصفية الجسدية في الداخل والخارج"، والذي صدر عن الملتقى الثالث للجان الثورية في فبراير عام 1980.

يقول القذافي في الخطاب المذكور: (من يريد أن يقف ضد الثورة فهذا أمر مفروغ منه، سنداهم هذا الموقع وندمره وحتى ولو كان مسجداً، وإذا كان في الخارج؛ علينا أن ننتقل إليه في الخارج فنهاجمه، وإذا حكمتم على شخص بالإعدام في أي مكان من العالم لأنه يستحق الإعدام... لأنه ضد الثورة، عليكم أن تعملوا من أجل ان يُنفذ هذا الحكم في أي مكان من العالم).

وهذا ما تم بالفعل، فقد قامت عناصر اللجان الشيطانية باقتحام بعض المساجد وانتهاك حرمتها بأرجلهم القذرة، ولعل من أبرز الأمثلة على ذلك؛ مسجد "القصر" الذي كان خطيبه محمد البشتي رحمه الله - أحد العلماء الصادعين بكلمة الحق - حيث تم اعتقاله وطائفة من تلاميذه، وذلك بعد عصر يوم الجمعة، بتاريخ 21/11/1980، كما قام رعاع اللجان الثورية بمطاردة وقتل الليبيين المعارضين للنظام بالداخل والخارج، الإسلاميين منهم والعلمانيين.

وفي هذا الباب قام المرتد القذافي بنشر مقال بدون توقيع، تحت عنوان "لتُنسف المقابر ثأراً لكبرياء الأرض"، وذلك في صحيفته المسماة بـ "الزحف الأخضر"، بتاريخ 28/4/1981، أعلن فيه بداية التصفية الجسدية لخصومه في الخارج، وهددهم بأن عائلاتهم لن تنال العطف والرحمة بل سوف ينكل بها.

يقول الطاغوت القذافي: (إن التصفية الجسدية لأعداء الثورة في الخارج قد بدأت، ولن تتوقف حتى تدمر كل المواقع والخنادق التي تستخدم لمهاجمة الشعب الليبي وتهديد حريته... وإن الموت سيلاحق الأعداء في كل مكان وفي كل ساعة... وإن عائلات الأعداء وأسرهم وأطفالهم لن تنال العطف والرحمة التي كانت تلقاها في الماضي، بل سينكل بها تنكيلاً أكيداً، ويتحمل الأعداء الفارون مسؤولية ذلك).

ولا ندري بعد كل هذا؛ أي شعب يتكلم القذافي عن حريته؟!

لقد ركز القذافي في حملته ضد معارضيه على الإسلاميين، وذلك لعلمه بالخطر الذي يشكله هؤلاء على نظامه، وقد استأثر هؤلاء بمعظم خطاباته التي دعا فيها إلى قتل واستباحة دماء المسلمين الموحدين الرافضين لدينه الجاهلي وشرعه الكفري ومنهجه الشيطاني.

يقول القذافي: (أقول لكم؛ انه يجب طرح هذا الموضوع على المؤتمرات الشعبية واستصدار قانون ضد الزندقة، بحيث تعتبر هالحركات هذه زندقة ومهدمة للإسلام ومضادة للأمة العربية وخطيرة جداً على المجتمع العربي وعلى المجتمع الإسلامي وعلى الدين الإسلامي، ومن يعتنقها يجب أن يستباح دمه، وعلى كل عائلة ليبية أن تفهم؛ إذا قالوا لك؛ ابنها خش - دخل - في الحركة وأُدين فيها، الله غالب، مثلما يقولوا لك؛ فيه سرطان في المرحلة الثالثة أو الرابعة... كان قالوا لك؛ واحد من عائلتك لقيناه في هذه الحركة، احسبه قالوا لك؛ فيه مرض "الأيدز"... انتهى... لا يمكن تشفع فيه شفاعة الشافعين، وزنديق لا بد من سحقه... ومن الآن فصاعداً حكم القانون يصدر من المؤتمرات الشعبية، كل واحد ثبتت عليه الزندقة يُسحق فوراً) [81]!!

وفي محاولة منه لهدم الحواجز بين سائر التيارات وتشويهاً للدعاة والمصلحين، يقول: (ومن ثم أي واحد تجدونه يقول؛ الدعوة أو الجهاد أو التكفير أو الاخوان، هذا تقطعوا رقبته وترمونه في الشارع، وكأنكم أمسكتم بذئب أو عقرب، لأن هذا سم، هذا شيطان، هذا زنديق، هذا بيخرب الإسلام) [82]!!

ويقول المتعطش لسفك دماء المسلمين الموحدين: (... هناك اتفاق من كافة الأقطار العربية - سواء كانت رجعية أو ثورية - على أن تعامل الزندقة مثلما تعامل الكلاب المسعورة... في مصر الآن يقتلون بدون محاكمة... إذا جاد أحد المتزندقين إلى الشارع يضرب بالرصاص كأنه كلب مسعور، لأنهم عندما يحققون معه يضعون أصابعهم في آذانهم ويرفضون أي تحقيق على الرغم من ان هذا التحقيق في صالحهم، إذن يقتل ويُرمى للكلاب ولا نستطيع دفنهم في مقابرنا، لأنهم هم معترضون على مقابر المسلمين، وقالوا؛ كلها غلط، ممنوع يدفن أي زنديق يُقتل في ليبيا أو في بلد آخر في مقبرة المسلمين ويُرمى للكلاب [83]) [84].

ويقول أيضاً: (... ولكن الواحد الصغير والصحيح عليه أن يقاتل... يخطب... يصفي الأعداء... إذا وجدت أحداً من الكلاب الضالة عليك أن تصفيه في الكعبة... في جبل عرفة... بين الصفا والمروة، لأن دم المارقين الذين يحاربونكم، يحاربون الجماهيرية التي جسدت الإسلام... هؤلاء دمهم مهدور لأنهم عملاء أمريكا ويجب قتلهم في كل مكان) [85].

ونُذكر القارئ الكريم في نهاية هذه النقطة ان القذافي قد اتخذ من السابع من أبريل من كل عام مناسبة وفرصة لقتل وإرهاب معارضيه وخصومه، خصوصاً على الصعيد الطلابي في الجامعات والمعاهد العليا، وفي كل عام يقوم رعاع اللجان الثورية الشيطانية بتقديم القرابين لطاغيتهم الذي يعبدونه من دون الله، وينقادون لحكمه ويرتضون رأيه، وهذه القرابين تتمثل في كل معارض للقذافي، خصوصاً الإسلاميين منهم.

ويبقى السر في اختيار هذا التاريخ مرتبطاً بمعرفة أصل القذافي ومعرفة أخواله الذين لم يُظهرهم على مسرح الأحداث إلى هذه اللحظة... وعندها سينكشف السر، ويُرفع الغطاء، وتتضح الحقيقة، ويعلم الجميع أن ذلك التاريخ - 7 أبريل - له ارتباط بما يُعرف بقصة "الفطير التلمودي اليهودي"!!

ورحم الله الأستاذ سيد قطب عندما تحدث عن ديدن الطغاة مع الدعوات الصادقة، وكأنه يصف حال المسلمين الموحدين مع الطاغوت القذافي في ليبيا، فيقول: (وهكذا لا يرى الطغاة إلا الرشد والخير والصواب! وهل يسمحون بأن يظن أحد أنهم قد يخطئون، وهل يجوز أن يُرى إلى جوار رأيهم وإلا فلم كانوا طغاة؟! ويصر الطاغوت على الباطل في وجه الحق، ويقاوم الدعوة إلى رب العالمين، ذلك انه يعلم يقيناً ان هذه الدعوة بذاتها هي حرب عليه بإنكار شرعية قيامه من أساسه... وما يمكن أن يسمح الطاغوت بإعلان أن لا إله إلا الله أو أن الله رب العالمين إلا حين تفقد هذه الكلمات مدلولها الحقيقي وتصبح مجرد كلمات لا مدلول لها، وهي في مثل هذه الحالة لا تؤذيه لأنها لا تعنيه، فأما حين تأخذ عصبة من الناس هذه الكلمات جداً بمدلولها الحقيقي؛ فإن الطاغوت الذي يزاول الربوبية - بمزاولته الحاكية بغير شرع الله وتعبيد الناس بهذه الحاكمية وعدم إرسالهم لله - لا يطيق هذه العصبة) [86].

avatar
زائر
زائر

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:24

فضائح طواغيت العرب :أهل السنة في الشام في مواجهة النصيرية

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
أهل السنة في الشام في مواجهة النصيرية

المتابع لأوضاع سوريا وتوجهات سياسية العلوية النصيرية في آخر أيام حافظ وأيام تجهيز باسل للخلافة ثم تجهيز بشار... ثم التصريحات والتحليلات السياسية والكلمات التي ألقاها كبار الساسة السوريين والإقليميين واليهود، وكبار ساسة الدول الصليبية نستطيع أن نتوسم مخططات النظام الدولي الصليبي اليهودي الموكلة إلى نصيرية الشام في المستقبل المنظور والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:

أولاً؛ يأتي في رأس المهمات وطليعتها التمكين لليهود ومخططاتهم في السيطرة على المنطقة ولا سيما من الفرات إلى النيل:

وذلك عبر مخطط التطبيع الزاحف بمناحيه الاقتصادية والثقافية والسياسية والدينية والاجتماعية والعسكرية... والذي ستكون مقدمته اتفاقات السلام المطروحة مع إسرائيل... وخلاصة ذلك...

1) التطبيع الاقتصادي:

وخلاصته توظيف رؤوس الأموال الخليجية والدولية، بالإضافة لاستخدام اليد العاملة الرخيصة خاصة في الشام ومصر باستخدام العقلية الاقتصادية الاستثمارية الربوية ليهود المنطقة، والرأسمالية الصهيونية العالمية وخلاصة هذا الاحتلال الاقتصادي السافر الذي تحدثت عنه بعض الكتب المهمة التي صدرت عن التيار القومي العربي والوطني في المنطقة، وللأسف حيث ندر من تحدث من الإسلاميين عن هذا السرطان الزاحف، وخلاصة ذلك هو تحويل الكتلة البشرية من المسلمين إلى عبيد يعملون في ظل نظام العولمة الاقتصادي اليهودي الصليبي، والذي سيعتمد إغراق المجتمعات المحيطة بإسرائيل في حياة الترف والاستهلاكية على النظام الغربي الذي طبق في بعض بلدان الخليج، حيث سيختصر كل ذلك في عملية نهب للثروات، ولا سيما النفطية والمعدنية والغذائية بالإضافة لقوة اليد العاملة وتحويل باقي الشعوب إلى سوق لتصريف المنتجات اليهودية الصليبية.

2) التطبيع الثقافي:

وخلاصته سيطرة الفكر والثقافة الغربية واليهودية محل الثقافة الإسلامية ويعني هذا عادة توجيه الإعلام المرئي والمقروء والمسموع لخدمة مناحي التطبيع الأخرى، وقد وصلت وقاحة هذا البرنامج إلى التدخل في مناهج التدريس بمراحلها الأربعة وخاصة الابتدائية حتى في برامج التعليم الديني والإسلامي، والتي اقتضت حذف قصص ملاحم المسلمين مع اليهود والصليبيين، وحذف الآيات والأحاديث التي تحفز المسلم ضدهم، كما تقتضي السيطرة حتى على خطباء المساجد بأن يحذفوا تلك المواضيع ويبدلوها بما يفضي إلى التعايش السلمي مع مصاصي الدماء هؤلاء.

3) التطبيع السياسي:

ومقتضاه أن تبقى سياسات المنطقة برمتها على صعيد المخططات والشخصيات من الرئيس فما دون إما يهود وإما عملاء لليهود، لخدمة مخططات بروتوكولات حكماء صهيون بكافة مناحيها على أن يضمن ذلك سلسلة معاهدات واتفاقيات محمية بحراب المرتدين واليهود والصليبيين مدعمة بفتاوى المنافقين وأجهزة إعلام المرتدين.

4) التطبيع العسكري:

ويقضي أن تبقى دولة اليهود الدولة النووية الوحيدة في المنطقة، على أن توقع كافة الدول الأخرى على حظر الأسلحة النووية والكيميائية والاستراتيجية، وفوق ذلك يقتضي أن تبقى الدولة الصهيونية هي الأقوى حتى في مجالات الأسلحة التقليدية عدداً وعدة مع ما يقتضيه ذلك من التفكيك لتلك الأسلحة كما حصل لجيش مصر أو التدمير لها كما حدث لجيش العراق وقوته التقليدية والاستراتيجية... وفوق ذلك يقتضي التطبيع نشر القوات الصليبية الدولية والأمريكان والفرنسيين والإنجليز مباشرة أو بستار قوات دولية في المناطق الاستراتيجية للمنطقة ولا سيما هضبة الجولان.

5) التطبيع الاجتماعي:

ويأتي نتيجة لمناحي التطبيع الآنفة الذكر ويقتضي أن تنزع من صدور المسلمين أي كراهية لليهود والنصارى، وأن يشعر بالطبيعية بالعلاقات معهم في كافة المجالات كما يقتضي أن يلبس الناس لباسهم ويقلدوا صرعاتهم وتسريحات شعرهم وحركاتهم، وطرق طعامهم وشرابهم وعيشهم، وأن ويمسخوا يهوداً أو صليبيين أو مرتدين أو أنعاماً هائمة في جلود وأسماء مسلمين.

والمنتظر من أجل تحقيق كل هذا على يد العلوية النصيرية ورئيسها أحد احتمالين:

الاحتمال الأول:

أن يوكل للنصيرية إكمال دور التعنت ودور البطل في مواجهة إسرائيل، ليعطى دور البطولة للباطنية في بلاد الشام، وهذا يقتضي بالطبع حرباً محدودة تبدو فيها إسرائيل للرأي العام العالمي راعية السلام والراغبة فيه فيبرروا هذا ضربة عسكرية يهودية صليبية لجيش سوريا تدمره، وهو القوة الأخيرة في المنطقة والآلة العسكرية، الوحيدة المتبقية، وبذلك يقضى على أربعة آلاف دبابة، وضعفها من الآليات العسكرية وستمائة طائرة حربية بتجهيزاتها، وخزينة استراتيجية من صورايخ سكود، بعضها يحمل رؤوساً كيميائية، وتوابع ذلك من العتاد والأسلحة الضخمة الكثيرة، كما تحصل مجزرة لشباب أهل السنة العسكري، المكون لعماد الجيش وهم نحو أربعمائة ألف جندي، وبعد ذلك يتولى العلوية النصيرية قبول شروط السلام والتطبيع في ظل حصار كحصار العراق... ولو قبلنا هذا الاحتمال فله شاهد في بعض الآثار المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله: (منعت العراق درهمها وقفيزها ومنعت الشام مديها ودينارها ومنعت مصر إردبها ودينارها وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم) [رواه مسلم].

وقال النووي في شرح صحيح مسلم (... وفي معنى منعت العراق... والثاني وهو الأشهر معناه أن العجم والروم يستولون على البلاد في آخر الزمان فيمنعون حصول ذلك للمسلمين وقد روى مسلم هذا... عن جابر قال يوشك أن لا يجيء إليهم قفيز ولا درهم قلنا من أين قال من قبل العجم يمنعون ذاك وذكر في منع ذلك بالشام مثله... وأما قوله صلى الله عليه وسلم وعدتم من حيث بدأتم فهو بمعنى الحديث الآخر بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ) [كتاب الفتن وأشراط الساعة، صحيح مسلم بشرح النووي].

له وفي حديث آخر للرسول عليه الصلاة والسلام: (يطارد اليهود فلول المسلمين إلى مشارف المدينة)، وهذا قبل الملحمة التي يقتل فيها المسلمون اليهود... وهكذا يمكن تدمير الجيش السوري بالطريقة العراقية ويقوم الاحتلال بالحصار.

الاحتمال الثاني:

أن يتولى بشار عهد انفتاح على اليهود والأمريكان، فتنهال قروض صندوق النقد الدولي والاستثمارات، ويزدهر الاقتصاد وتسيطر طريقة الرأسمالية بعد طول عهد التجويع ويتولى العلوية النصيرية وكبار التجار وبعض المرموقين الوكالات الكبرى والاستثمارات، ويدخل الشعب في دوامة الترف الاستهلاكي ويزداد الغني غناً والفقير فقراً ويفكك الجيش والقوى عبر تخفيض العدد وإلغاء الجندية، وتفكيك الآلة العسكرية وعدم تحديثها، وإعطاء الجولان لسوريا وتأجيرها لإسرائيل لمدة مقترحة 99 سنة، ووضع قوات صليبية فيها للفصل، وهكذا يضمن لليهود البقاء وللصليبيين الإشراف وللنصيرية ورئيسهم المجد، ولأهل البلد وأرضهم البوار والاحتلال وهكذا تكسر شوكة سوريا على الطريقة المصرية، ثم يتبع ذلك الاحتلال بالانفتاح.

ثانياً؛ التمكين للطوائف ودويلاتها في المنطقة حسب مخطط بن غوريون:

وخلاصته: التمكين في لبنان للصليبيين والموارنة وللرافضة والدروز فيما بين بلدان الشام الأربعة، فيما يطرد من تبقى من الفلسطينيين إلى الوطن البديل في الأردن بعد هدم الأقصى وبناء الهيكل اليهودي المعاصر، ليسام الفلسطينيون الخسف وفق مخطط آخر بإشراف الماسون وأولاد المرتد السابق حسين من أحفاد الإنجليز والأمريكان برعاية يهودية مباشرة، وسيستهل ذلك بموافقة العلوية النصيرية في حكومة سوريا على سحب قواتها من لبنان والتمكين للموارنة والشيعة إما بالخيار الأول بعد حرب وكسر شوكة وحصار، وإما بالخيار الثاني بالاتفاق والمؤامرة.

ثالثاً؛ نهب الاقتصاد السوري، ولا سيما الثروة النفطية:

إذا تم التعاقد بين الأمريكان والعلوية النصيرية على استثمار بترول سوريا في مثلث الأمل بين دير الزور، حلب، تدمر... حيث انفرد هذا العقد في تاريخ البترول بأن يكون 60% للأمريكان و40% للحكومة السورية كما ذكرنا وحيث تم الاتفاق على إسرار قدرات سوريا النفطية وعدم دخولها أوبك، ورغم أن المعلومات التي تسربت عن بعض مراكز الدراسات الاستراتيجية الاقتصادية أن احتياطي الشام يوازي احتياطي السعودية أو يزيد.

رابعاً: الاستمرار في المخطط الرهيب لسلخ أهل الشام عن دينهم على اعتبار أنها عقر دار الإسلام وموئل الطائفة المنصورة ومعيار الفساد في الأمة:

كما قال نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم: (إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم) [7]، وهذا المخطط الرهيب يستخدم فيه مشايخ وعلماء كبار في الشام وللأسف، كما تستخدم فيه آلة الإفساد الإعلامية وعلى رأسها اليوم، الدشوش والتلفزيون والأفلام الخلاعية، كما يستخدم مخطط الاستعباد الاقتصادي بحيث يستمر الحيلولة بين أهل السنة وأجهزة السلطة العسكرية والأمنية لتبقى حكراً على العلوية النصيرية، وبينهم وبين المناصب الكبرى ليتحولوا إلى شريحة عزلاء كما المسلمون في البوسنة بين حراب الصرب والكروات يتهيؤون للذبح كلما رفعوا رؤوسهم.
__________________________________________________ _
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :دساتير بعض الدول العربية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:27

فضائح طواغيت العرب :دساتير بعض الدول العربية

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
دساتير بعض الدول العربية

الأردن: تنص المادة [25] من الدستور على أنه: (تناط السلطة التشريعية بمجلس الأمة والملك).


البحرين: تنص المادة [42] من الدستور على أنه: (لا يصدر قانون إلا إذا أقره المجلس الوطني، ووافق عليه الأمير).


الإمارات: تنص المادة [110] من الدستور على أنه: (مجلس الوزراء هو الذي يقترح التشريع).


موريتانيا: تنص المادة [37] من الدستور على أن: (اقتراح القوانين من اختصاص رئيس الجمهورية وأعضاء البرلمان)، وتنص المادة [18] على أن: (رئيس الجمهورية هو الذي يصدر القوانين).


ليبيا: تنص المادة [18] من الدستور على أن: (مجلس قيادة الثورة هو أعلى سلطة في الجمهورية العربية الليبية، ويباشر أعمال السيادة العليا والتشريع ووضع السياسة العليا للدولة، ولا يجوز الطعن فيما يتخذه مجلس قيادة الثورة من التدابير أمام أي جهة).
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :الحكومه المصرية تسلم الفتاتين المسلمتين للنصارى الحاقدين لعقابهن

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:30

فضائح طواغيت العرب :الحكومه المصرية تسلم الفتاتين المسلمتين للنصارى الحاقدين لعقابهن

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
الحكومه المصرية تسلم الفتاتين المسلمتين للنصارى الحاقدين لعقابهن

للاسف الشديد تتكرر المأساه مره اخرى مع فتاتان من نصارى مصر دخلن الاسلام وهربن من الكفر والظلام الى نور الاسلام .... لكن للاسف الحكومه بعد ضغط من اقباط نصارى مصر ومظاهرات تم تسلميم الفتتان الطالبتان فى كلية الطب اللاتى اعلنن اسلامهما ..... فحدثت نفس المظاهرات من الاقباط والضغط على الحكومه.... والتي انتهت أيضا بتسليم الحكومة المصرية للفتاتين المسلمات الى الكنيسة التي قامت بقص شعر الفتاتين استعدادا لطقوس التعذيب المعروفة لدى الاقباط الدمويين .... ولاحول ولاوقوة الا بالله العظيم

علما بانه قبل عدة أشهر اعتنقت زوجة أحد القساوسة الاسلام واسمها وفاء قسطنطين .... فحدثت إضطرابات ومظاهرات الى أن قامت الحكومة المصرية بتسليم قسطنطين الى الكنيسة ..... وحل هلا ما حصل من تعذيب حتى تعلن ردتها عن الاسلام...!!!


وهذا واصبح الخوف يتملك من يعلن اسلامه من النصارى فى مصر بسبب تسليمه الى الكنيسه واهلها المتعصبين الحاقيدن الضالين الذين يقومون بتعذيب وظرب من يسلم حتى يكون عبره لغيره..!!!

نقول الحكومه المصريه لاتريد اغضاب نصارى مصر وتدارى كما يقال خواطرهم خوفا من الغرب النصرانى والفاتيكان الذى يقف خلفهم ويساندهم...!!

لكن الا تعلم الحكومه المصريه حكم الله فى هذه الحاله كما بينه سبحانه فىكتابه العزيز!!!؟؟
قال تعالى
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ [ الممتحنة الآية 10]

نقول بملء افواهنا لنصارى مصر وغيرهم ان الله ناصر دنيه وانكم مها فعلتم ومهما تواطئت معكم الحكومات سوف يدخل الناس من نصارى مصر وغيرهم فى دين الله افوجا ,لانه دين الحق وغيره دين الباطل والضلال,,
وكما قالى المولى سبحانه( يريدون ليطفؤوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)


عدل سابقا من قبل ابو عبيدة الراوي في الخميس مارس 27 2008, 02:32 عدل 1 مرات
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :النظام السعودي في ميزان الإسلام

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:31

فضائح طواغيت العرب :النظام السعودي في ميزان الإسلام
هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
النظام السعودي في ميزان الإسلام

والمتأمل بدقة للواقع التشريعي وأحوال القوانين والأنظمة في المملكة لا يسعه إلا أن يخرج باستنتاج أكيد أن واقع المملكة ينطبق تماماً وبلا جدال على الحالة الثانية.

ولكن الدولة تتهرب من كلمة تشريعات وقوانين وتستخدم بدلاً من ذلك عبارات أنظمة ولوائح وتعليمات وأوامر ومراسيم، وهي في حقيقتها تشريعات كاملة بما تحويه كلمة تشريع من معنى، ففيها نصوص بالإيجاب، ونصوص بالمنع، ونصوص بالعقوبات، ونصوص بإباحة الحرام وتحريم الحلال، والذي يدعي أنها مجرد أنظمة إجرائية ليس لديه من علم الشريعة ولا القانون شروى نقير.

فمن هذه الأنظمة: نظام الأوراق التجارية ونظام الشركات، ونظام العمل والعمال، ونظام مراقبة البنوك، ونظام الجنسية العربية السعودية، ونظام المطبوعات والنشر، ونظام المؤسسات الصحفية، ونظام الأحكام العامة للتعرفة الجمركية، ونظام الجيش العربي السعودي، ونظام العلم الوطني، وغيرها من القوانين والتشريعات، والمتأمل لهذه الأنظمة يكتشف أن الإسلام في وادٍ وحكم آل سعود في واد آخر، فإن مقدمة كل نظام أو لائحة أو مرسوم تؤكد على أن مصادر تشريعها غربية أو مختلطة المصادر، وقد تكون الشريعة من بيبها ولكن ليست المصدر الوحيد!.

بل وتصل الوقاحة في بعض الأحيان أن تعتبر الشريعة مصدراً احتياطياً للتشريع، كما في نظام هيئة تسوية المنازعات لدول مجلس الخليج العربي وكما في المادة (185) من نظام العمل والعمال هذا من جهة اعتبار الشريعة الإسلامية مصدراً للأحكام، فقد نصت هذه الأنظمة على كل أشكال التشريع المخالف للأسلام أما من جهة الحدود والعقوبات الشرعية فإن نظام الجيش العربي السعودي ونظام الأوراق التجارية ونظام مكافحة الرشوة، وغيرها كثير، فيها عدد كبير من العقوبات لا يمت للإسلام بصلة، أما من جهة المسائل المدنية والتجارية ونظام الأوراق التجارية ونظام الشركات وغيره فإنه يحوي أشكالاً من فض المنازعات وأنماط الصلح المخالفة للشريعة جملة وتفصيلاً، ونظام مراقبة البنوك يبيح بلا تحفظ جميع الأنشطة الربوية التي حرمت بالدليل القاطع من الكتاب والسنة، ويعتبرها محمية من قبل الدولة، بل لقد ورد فيه نصوصاً مخالفةً للشرع من جميع الوجوه، وأعطت الملك حق الربوبية الكامل بلا تحفظ.

تقول المادة (27) من نظام المحاكمات العسكرية: “ولصاحب الولاية (الملك) وحده حق تنفيذ الأحكام أو توقيفها أو استبدال حكم بحكم فيها”.

وسعياً لإمضاء هذه التشريعات والقوانين المسماة أنظمة تهرباً وتلبيساً فقد شكلت الدولة محاكم غير شرعية، أسمتها لجاناً وهيئات ودواوين ومجالس، ويشترط في أعضاء هذه المحاكم أن يكونوا متقنين لما ورد في تلك الأنظمة والقوانين لا أن يكونوا شرعيين، وقد تقصّى أحد الباحثين هذه المحاكم فوجدها أكثر من ثلاثين لجنة أو هيئة كلها تمارس دوراً قضائياً مناهضاً للشرع، منها على سبيل المثال هيئة فض المنازعات المصرفية، والمحاكم التجارية وديوان المحاكم العسكرية، وغيرها كثير.

أما المحاكم الشرعية فهي محصورة عملياً في شؤون محدودة، ومع ذلك فهي نفسها لا تسلم من هيمنة القوانين غير الشرعية، فالقضاة الشرعيون ملزمون تعميمات مجلس الوزراء والوزارات المختصة والإمارات والبلديات، حتى لو خالفت تلك التعليمات الشرع، وأحكام القضاة المخالفة لتلك التعليمات أو للأنظمة المذكورة أعلاه غير نافذة أبداً، بل إن القاضي نفسه لا يمكن أن ينظر في كثير من القضايا إلا "حسب النظام"، والنظام هو تصنيف القضايا بما يضمن حصار الشرع في حدود معينة، وإطلاق يد القانون الوضعي في مساحات كبيرة!.

فهذا هو الواقع إذاً! السيادة ليست للشرع، والهيمنة ليست للإسلام، والقوانين والتشريعات غير الإسلامية والمخالفة للشرع قد سرت في معظم أنظمة الدولة، والقضاة الشرعيون محاصرون في دوائر صغيرة لا يستطيعون تجاوزها؟ فكيف يمكن أن يدعي مدع أن هذه الدولة تطبق الشريعة أو تحكم بالإسلام؟ و كيف يشك طالب حق أن الاحتكام إلى تلك التشريعات احتكام إلى الطاغوت؟.

والثابت هنا أن هذه المعاندة للشرع ليست تجاوزاً عن هوى أو رغبة في الجبروت والظلم مع هيمنة الشرع بل هي إعراض عن شرع الله، وترسيخ لغير شرع الله وحصار لشرع الله، ولكن هل يمكن أن يكون ذلك جهلاً أو غفلة؟.

والإجابة على ذلك سهلة وقصيرة وهي أن الحجة في العلم قد قامت على الحكام بلا شك ولا جدل، فلقد وقف العلماء من أمثال الشيخ بن عتيق والشيخ بن سعدي والمفتي السابق الشيخ محمد بن إبراهيم رحمهم الله جميعاً في وجه تلك التشريعات بشكل صريح، ودوّنت مراسلات الشيخ محمد بن إبراهيم في إنكار تلك القوانين والأنظمة والتحذير منها واحداً واحداً، وبدلاً من أن يرتدع آل سعود، ويعملوا بنصيحة الشيخ محمد بن إبراهيم فقد منعوا "بالقوانين نفسها" وبأمر ملكي طبع وتوزيع مجموع فتاوى الشيخ محمد بن إبراهيم حتى لا يفتضح هذا الكفر والنفاق، وحديثاً قدم العلماء لهم النصيحة مرة أخرى بشكل منهجي ومركز في "مذكرة النصيحة" بطريقة لا تدع مجالاً لهم أن يدعوا الجهل وسوء الفهم، ولكنهم أبوا النصح وأصروا على قوانينهم وأنظمتهم، فالحجة قامت عليهم قطعاً بلا جدل.

فهل يجادل أحد من أهل العدل والإنصاف بعد هذا الاستعراض في أن الحكم السعودي يحكم بغير ما أنزل الله، وأن تلك الشعيرة العظيمة معطّلة. وأن الإثم في تعطيلها يقع على الأمة كلها؟ لأن ذلك من فروض الكفاية، والأمة مسؤولة بعد ذلك أن تسعى بما أوتيت من قدرة واستطاعة أن تقيم هذه الشعيرة حتى تسلم من الإثم وتؤدي حق الله عليها.

وبناء على ما سبق فإن الذين يدافعون عن النظام بدعوى زعمه تطبيق الإسلام ويستميتون في ذلك في خطر عظيم، قال تعالى "إنا أنزلنا إليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله ولا تكن للخائنين خصيماً، ولا تجادل عن الذين يختانون أنفسهم إن الله لا يحب من كان خواناً أثيماً" (النساء، 105،107).



النظام السعودي في ميزان الإسلام
الولاء والبراء



الواقع :

إن سجل آل سعود في حرب الإسلام والتواطؤ مع أعدائه سجل طويل لا يسعنا في هذا المقام الإحاطة به، وهذه بعض النماذج لإثبات تلك الحقيقة، وطلبة العلم يعلمون أن واقعة واحدة من مظاهرة أعداء الإسلام على المسلمين، أو التعامل مع أعداء الإسلام تعامل الولي المناصر القريب، يكفي لنزع الشرعية منه ووصفه بالكفر والنفاق،كما نصّ عليه أئمة الإسلام وخاصة علماء الدعوة من أمثال الشيخ محمد بن عبد الوهاب وعبد الرحمن بن حسن آل الشيخ، وهذا ليس مجال نقاش عضوية المنظمات الدولية التي تحارب الإسلام ولا المعاهدات الدولية والإقليمية والعلاقات التي قامت على أساس إسقاط دور الدولة في نشر الدعوة ومسؤوليتها تجاه المسلمين في العالم رغم أن تلك بحد ذاتها تقضي على الشرعية، ليس لعدم القناعة بذلك ولكن لأن كثيراً من المسلمين بل حتى من طلبة العلم استمرأها وتعود عليها، فكانت هذه النتائج والأمثلة أبرز وأخطر من ذلك بكثير حتى لا يجادل فيها مجادل أو مكابر.

النموذج الأول : العلاقة مع الأمريكان: لا يشك عاقل أنها علاقة عمالة وعبودية، وقد يُقال أن الدولة المسلمة لا بأس أن تسدد وتقارب إذا كانت في مرحلة ضعف، لكن لا يمكن أن يقبل مسلم من دولته وضع الانبطاح والعبودية الذي يمارسه آل سعود تجاه الأمريكيين، ويكفي أن الأمريكان هم الذين يرسمون سياسة المملكة بكاملها: السياسة الخارجية والعلاقات، السياسة العسكرية، السياسة الاجتماعية، السياسة المالية والاقتصادية، فالخطط الخمسية التي نفذتها المملكة منذ منتصف السبعينات الميلادية وضعها أساتذة من جامعة هارفرد تحت إشراف المخابرات الأمريكية، والاستراتيجية العسكرية وضعتها وزارة الدفاع الأمريكية وتتضمن تلك الاستراتيجية تحديد من هو العدو للمملكة، وقد حُدّد العدو ببعض الجيران من البلاد الإسلامية وشعب الجزيرة نفسه!، والسياسة الاقتصادية وضعها الأمريكان، وقد رسمت تلك السياسة بحيث تحقق أكبر عملية استنزاف مالي في التاريخ، فضلاً عن التحكم المباشر بأسعار النفط وسياسة تسويقه، والتمكن من ارتهان كل احتياطي النفط في أرض الجزيرة، وتمادى الأمريكان في استعباد آل سعود إلى درجة أن وظفوا أموال المملكة لتأمين العمليات السرية التي تقوم بها المخابرات الأمريكية في نيكاراغوا وأنغولا ولبنان وبلاد أخرى.

وحين وقعت حرب الخليج مكّن آل سعود نصف مليون من الأمريكان من جزيرة العرب ثم من تدمير العراق وحصار شعبه المسلم، وكانت السلطة الوحيدة للملك في تلك الحرب أن سمح له الأمريكان بمعرفة توقيت الضربة الأولى، ثم بعد الحرب بقي عشرات الألوف من الأمريكان اليهود والنصارى منهم ذكورهم وإناثهم، مع سلاحهم وطائراتهم يتصرفون تصرف الأسياد، ويدخلون جزيرة العرب ويخرجون بدون معرفة السلطات السعودية، والنصوص الشرعية والإجماع منعقد على تحريم ذلك تحريماً قطعياً.

قال صلى الله عليه وسلم "لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدع إلا مسلماً" رواه مسلم.

وكان آخر الأمثلة على تلك العبودية البيان الرسمي من وزارة الخارجية الموجه للشركات يطالبها فيه بالتوقف عن مقاطعة إسرائيل، ويشير البيان صراحة وبدون خجل إلى أن هذا التعميم تم بناءً على توجيهات أمريكا، وهذه النماذج المذكورة مما عرف واشتهر، أما ما خفي من العلاقات والمعاهدات والاتفاقيات فخطير خطير.

النموذج الثاني : علاقة المملكة مع الأنظمة الجاثمة على صدور المسلمين والتي تحارب الإسلام والدعاة، وخاصة دول شمال أفريقيا، فقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن آل سعود دعموا تلك الأنظمة بالمال وبالدعم الإعلامي والدعم المعنوي علناً وبكل افتخار وقد إستلم واحد من هذه الأنظمة من آل سعود أكثر من ألفي مليون دولار دفعة واحدة كمحاولة لإنقاذه، واستقبل آل سعود أحد وزراء الدفاع في تلك البلاد الذي لا يُعرف عنه إلا حرب الإسلام استقبال الفاتحين وقلّدوه وسام والدهم الملك عبدالعزيز حتى أصبح الحرم الشريف مزاراً مفتوحاً لكل عدو حاقد على الإسلام، وامتلأت وزارة الداخلية بخبراء القمع وحرب "الأصولية" من تلك البلاد، وكانت أكبر الجرائم التي اقترفت في هذا الميدان والتي نص علماء المسلمين بالإجماع أنها ردة عن الإسلام هي تسليم كثير ممن لاذ بالحرم من الدعاة هرباً من طغاة بلاده لحكام بلادهم لقتلهم والتنكيل بهم، وقد تقدّم كلام الشيخ عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ في أمثال هذا الفعل الذي لم يجرؤ حتى الجاهليون، ولا حتى الدول الكافرة في الزمان المعاصر على اقترافه.

النموذج الثالث : الدعم الصريح للدول والمؤسسات والجماعات الملحدة التي حاربت الإسلام علناً وتقديم ذلك الدعم لها في معركتها مع الإسلام، فقد استلم "الاتحاد السوفياتي" في أوج الحرب مع المجاهدين أربعة آلاف مليون دولار من آل سعود، ودعم آل سعود النظام الاشتراكي الملحد في اليمن الجنوبي بأكثر من ثلاثة آلاف مليون دولار فضلاً عن الدعم العسكري والبشري والسياسي والإعلامي والمعنوي، بل وحتى بالدواء والغذاء، كما قدم آل سعود الدعم المادي والمعنوي للصليبي المجرم جون قرنق وزودوه بالسلاح وبالدواء والغذاء، وكذلك دعموا حزب الكتائب النصراني الماروني وأخيراً دعموا أسياس أفررقي لاحتلال جزيرة حنيش اليمنية.

النموذج الرابع : ذلك الاندفاع الكبير تجاه مشروع الصلح مع اليهود المغتصبين، حيث يفتخر بندر بن سلطان أن المملكة هي التي دفعت تكاليف مؤتمر "مدريد" كاملة، وقبل ذلك تكفّلت المملكة خلال حرب الخليج بتقديم ثلاثة عشر مليار دولار لإسرائيل مقابل إسكاتها عن ضرب العراق، فضلاً عن الدعم الذي تحظى به مسيرة التطبيع مع العدو، دع عنك موافقة المملكة وتأييدها لكل القرارات الدولية التي أعطت الشرعية لاحتلال اليهود لفلسطين، وهذه كلها مما أُعلن وتداوله الإعلام، أما ما لم يُعلَن فطوام عظيمة تصل إلي حد التنسيق الأمني والعسكري والتواطؤ ضد الحركات والجماعات الإسلامية.

النموذج الخامس : اختراق كل الحركات والجماعات والمراكز والمؤسسات الإسلامية بهدف تشتيتها وإثارة الفتنة بينها وإفشال برامجها وتمييع قضيتها وتشويه الإسلام وجعله قاصراً على بعض المعاني المحدودة، وتحويل عدد كبير من المراكز والمؤسسات الإسلامية إلي مؤسسات عميلة تخدم الدعاية للنظام السعودي، ومن ثم الأهداف الأمريكية واليهودية.

ولقد تبين بالأدلة القاطعة من خلال تتبعنا لسياسة المملكة وخاصة بعد حكم الملك فهد أن ما من مصيبة ألمت بالإسلام والمسلمين والدعوة الإسلامية إلا وكان لآل سعود فيها دور فعّال والعياذ بالله، وعلى الذين يدافعون عن النظام أن يثبتوا أن السياسة الخارجية للمملكة لا تحارب الإسلام، فضلاً عن أن تكون في صالح الإسلام.

وبعد هذا الاستعراض فإنه قد ترسخ لكل طالب حق أن الحكام يوالون أعداء الإسلام ويعادون المسلمين ويكيدون لهم، وأن علاقاتهم مبنية على دعم وتأييد كل عمل يضر بالإسلام والمسلمين، ويكفينا من الشواهد الماضية تسليم الذين يلوذون بالحرم من المجاهدين والمضطهدين لحكومات بلادهم، فهل يُعتبر هذا النظام شرعياً بعد كل ذلك؟.
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب : كلينتون:يقر بأن السعودية تمول الحرب على العراق وافغانستان

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:33

فضائح طواغيت العرب : كلينتون:يقر بأن السعودية تمول الحرب على العراق وافغانستان

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


كلينتون: يقر بأن السعودية تمول الحرب على العراق وأفغانستان


كلينتون: أميركا تقترض من الخارج لتمويل الحرب في العراق (الفرنسية)شن الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون هجوما حادا لا سابق له على الرئيس جورج بوش بسبب الحرب على العراق وطريقته في معالجة الإعصار كاترينا.

وقال في مقابلة مع محطة CNN الإخبارية إن إدارة بوش قررت غزو العراق "بمفردها تقريبا وقبل اكتمال عمليات التفتيش الدولية بدون حاجة ملحة حقيقية وبدون دليل على وجود أسلحة دمار شامل في العراق".

وذكر أن الحرب على العراق حولت انتباه الولايات المتحدة من الحرب على الإرهاب "وقوضت فرص أي دعم كان من الممكن أن نحصل عليه".

وقال "يجب أن يفهم الأميركيون ما يلي ... في كل يوم من أيام السنة تتوجه حكومتهم إلى السوق وتقترض الأموال من بلدان أخرى لتمويل الحرب على العراق وأفغانستان وآثار الإعصار كاترينا وخفض الضرائب في الولايات المتحدة".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة "لم تفعل ذلك مطلقا من قبل. لم يحدث "في تاريخ جمهوريتنا أن مولنا نزاعا عسكريا باقتراض الأموال من مكان آخر". وأضاف "نعتمد على اليابان والصين وبريطانيا والسعودية وكوريا لإقراضنا المال".


المصدر

قناة الجزيرة

http://www.aljazeera.net/news/archiv...chiveId=127622
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب : محاولات آل سلول لدعم التطبيع

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:35

فضائح طواغيت العرب : محاولات آل سلول لدعم التطبيع

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
محاولات آل سلول لدعم التطبيع


باكستان: اتصالاتنا باسرائيل تحظي بمباركة السعودية
الناصرة ـ القدس العربي من زهير اندراوس:اسطنبول ـ وكالات: عقدت اسرائيل أول محادثات علنية مع باكستان أمس الخميس، في خطوة اعتبرتها الدولة العبرية مكافأة لها علي انسحابها من غزة، وتنبأت باحتمال تحسن علاقاتها مع دول اخري في العالم الاسلامي أهمها السعودية.
وقال وزير الخارجية الباكستاني خورشيد محمود قصوري بعد اجتماع علي مستوي عال في اسطنبول مع نظيره الاسرائيلي سيلفان شالوم ان بلاده قررت ان تتعامل مع اسرائيل بعد ان ظلت لسنوات واحدة من أشد منتقديها بشأن اسلوب تعاملها مع الانتفاضة الفلسطينية.
وقال شالوم للصحافيين بعد الاجتماع ان اسرائيل تأمل في استخدام المحادثات كمنصة انطلاق لعلاقات دبلوماسية اكبر مع العالمين الاسلامي والعربي. وقد يستغل رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون تحسن العلاقات مع باكستان في حشد تأييد الاسرائيليين له وهو يواجه معركة مريرة علي زعامة حزب ليكود اليميني بسبب معارضة المتشددين للانسحاب من غزة.
وفي اشارة اخري الي تحسن في العلاقات بالشرق الاوسط قال مصدر دبلوماسي اسرائيلي كبير ان من المتوقع ان يزور العاهل الاردني الملك عبد الله اسرائيل الاسبوع القادم ليؤكد دعمه لتفكيك شارون لمستوطنات غزة.
وقال قصوري ان بلاده قررت بالتشاور مع الفلسطينيين والعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز اجراء محادثات مع اسرائيل بسبب ما تراه بداية لانهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.
من ناحيته قال الرئيس الباكستاني برويز مشرف يتعين علينا مراجعة سياستنا باستمرار ويجب ان تتسق مع المناخ العالمي . وأكد ان الخطوة الباكستانية تحظي بتأييد العاهل السعودي الملك عبد الله والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وندد حزب المعارضة الاسلامي الرئيسي في باكستان بقرار بدء التعامل دبلوماسيا مع اسرائيل وقال انه سيرفع أعلاما سوداء في يوم احتجاج علي هذه الخطوة. وقال شهيد شمسي المتحدث باسم تحالف الاحزاب الاسلامية ندين اللقاء بشدة ودعونا الي تنظيم يوم احتجاجي في انحاء البلاد الجمعة للتعبير عن غضبنا واحتجاجنا علي هذه الخطوة .
واضاف هذه الخطوة تتعارض مع مصالح الامة الاسلامية وتعكس سياسة الحكومة الموالية للامريكيين .
وقالت مصادر رسمية اسرائيلية ان الباكستان سارت علي نفس النهج الذي سارت عليه المملكة الاردنية الهاشمية، التي انتظرت توقيع اتفاقية السلام مع اسرائيل بعد قيام منظمة التحرير الفلسطينية بالتوقيع علي اتفاق اوسلو في العام 1993. وشددت علي ان الدولة العبرية بصدد اقامة علاقات مع العديد من الدول العربية والاسلامية، وفي مقدمتها تونس والمغرب وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.
وحول امكانية اقامة علاقات مع السعودية قالت المصادر ذاتها ان اسرائيل معنية باقامة علاقات مع جميع الدول العربية والاسلامية، وهي تسعي من اجل تحقيق هذا الهدف.
وقال شالوم ان اسرائيل تأمل ان يؤدي الاجتماع في نهاية الامر الي علاقات دبلوماسية كاملة مع باكستان مثلما نود ان نراه مع كل الدول العربية لكن ذلك يحتاج بالطبع لانجازه خطوة خطوة .
واضاف حققنا انفراجة هائلة اليوم. هذا هو الوقت الملائم لكل الدول العربية والاسلامية لتعيد النظر في علاقاتها مع اسرائيل .
ورغم ان الرئيس الفلسطيني لم يعلق علنا فقد قال نائب رئيس الوزراء نبيل شعث ان السلطة الفلسطينية لا تعتقد ان الوقت مناسب لمنح اسرائيل مكافآت قبل ان تبرهن علي التزامها الحقيقي بالسلام. وحثت حركة حماس باكستان علي اعادة النظر في قرارها.
وجاء الاجتماع قبيل كلمة من المقرر ان يلقيها مشرف امام زعماء الطائفة اليهودية في الولايات المتحدة اثناء زيارته لنيويورك في وقت لاحق هذا الشهر لحضور اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة. ولم تستبعد اسرائيل حدوث لقاء بين شارون ومشرف علي هامش الاجتماع.
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب حادثة اغتصاب تثير جدلاً واسعاً في الجزيرة العربية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:36

فضائح طواغيت العرب حادثة اغتصاب تثير جدلاً واسعاً في الجزيرة العربية

هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
حادثة اغتصاب تثير جدلاً واسعاً في الجزيرة العربية





في إطار الانحلال الأخلاقي والقيمي الذي يمر به النظام السعودي الراعي الأول لكل ما هو مشين وبشع ... ، سمعنا بكل أسف بحادثة اغتصاب مريعة صورت بواسطة أحد أجهزة النقال المزودة بآلة تصوير، ظهرت الفتاة في مقطع الفيديو المتداول وهي تتوسل لأشخاص كانوا يصورونها أثناء تعرضها للاغتصاب أن "يستروا عليها" فيما تجاهل المصورون من مواطني المملكة والمغتصب وهو عامل نيجيري يعمل لدى أحدهما- صرخاتها وتوسلاتها .
وقد تداولت هذه المشاهد المئات من أجهزة الهاتف في المنطقة خلال الأسابيع الماضية، حيث بدأ تداوله في العاصمة الرياض قبل أن ينتقل إلى عواصم خليجية أخرى، وسط حالة من الذهول شملت الجميع.
وقد سبب هذا الحادث صدمة كبيرة للمواطنين الذين أصبحوا يشعرون بالخوف على أعراضهم بعد أن تبين لهم أن الدولة التي تدعي أنها إسلامية خلفت وراءها من الجرائم والتشوهات الاجتماعية ما يصعب علاجه .
ومن المتوقع أن تقوم الجهات القضائية بإعدام الجناة في محاولة من النظام لامتصاص الغضب الشعبي ولطمأنة المواطنين أن الأمور كلها على ما يرام .
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:39

فضائح طواغيت العرب :بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!
بقلم
هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!

حالة إنكار...: كتاب يسلط الضوء على خفايا علاقة بندر بن سلطان بجورج بوش.....؟!! _ أحدث كتاب الصحفي الشهير بوب ود وورد "حالة الإنكار" (ستيت أوف دينايل) زوبعة سياسية وإعلامية في واشنطن بسبب ما تضمنه من معلومات عما وصفها بحالة الخلل وعدم التنسيق التي تطغى على حكومة الرئيس بوش وجنوحها المعتاد لإخفاء الحقائق بشأن إخفاقاتها السياسية عن الشعب الأميركي من خلال اعتماد سياسة التضليل والإنكار.
وقد اعتمد ود وورد على سلسة لقاءات صحفية أجراها مع عدد من المسؤولين في الحكومة ومع مصادر لم يكشف عن هويتها داخل البيت الأبيض ومؤسسات الحكومة المختلفة بسبب حساسية الموضوع.
وأشار إلى مضمون بعض الوثائق السرية ومقارنتها مع التصريحات العلنية للرئيس بوش وأعضاء حكومته للكشف عن التباين الحاصل بين حقيقة الأمور، خاصة التطورات المتعلقة بالعراق انطلاقا من الفترة التي سبقت الغزو ومروراً بعملية الغزو ذاتها وما بعدها وصولاً إلى مرحلة التدهور الأمني والاقتتال الطائفي الحالية، وبين الخطاب الرسمي للرئيس بوش الذي يعمد إلى إظهار الوضع على أنه وردي وآخذ في التقدم نحو الأفضل.
وقد ركز ودوورد على موضوع الإخفاق في العراق إلى جانب ما وصفه بإحفاق مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة خاصة كونداليزا رايس مستشارة الأمن القومي أنداك في تفادي حدوث هجمات الحادي عشر من سبتمبر، على الرغم من جميع المؤشرات والتحذيرات الاستخباراتية التي كانت تؤكد أن شبكة القاعدة بزعامة أسامة بن لادن مصممة وعازمة على ضرب الولايات المتحدة داخل أراضيها.
الموضوع العام للكتاب..
المراقب للتطورات في واشنطن منذ تولي الرئيس بوش السلطة مطلع عام 2001 يدرك ويعرف عن قرب صحة ما تضمنه كتاب ودوورد من خلاصات ومعلومات بشأن سياسات الحكومة سواء المتعلقة بالحرب على الإرهاب ومرحلة ما قبل هجمات الحادي عشر من سبتمبر وكذلك الحرب في العراق لأن وسائل الإعلام وعدداً من الكتب والأفلام الوثائقية تطرقت إليها من قبل.
فعلى سبيل المثال قضية "تجاهل" كوندايزا رايس والرئيس بوش لمذكرة الاستخبارات التي تحمل عنوان "شبكة القاعدة عازمة على المهاجمة داخل الأراضي الأميركية" قبل بضعة أسابيع من الهجمات سبق وأن تطرقت إليها لجنة التحقيق في هجمات الحادي عشر من سبتمبر خلال جلسات الاستماع التي عقدتها وفي التقرير النهائي الصادر عنها.
كما أن التباين بين تقييم الرئيس بوش وأعضاء حكومته للوضع في العراق وبين أعمال العنف الطائفي المتصاعدة وعدد الجثث التي يتم العثور عليها يومياً في شوارع المدن العراقية وتحمل أثار التعذيب واضح للعادي والبادي، خاصة وأن معدل القتلى في صفوف المدنيين العراقيين فقط يبلغ حوالي ألف قتيل شهريا ناهيك عن عدد القتلى في صفوف القوات العراقية وقوات التحالف وعمليات الاغتيال التي أصبحت شبه يومية وتستهدف الشخصيات السياسية والدينية والأمنية.
لكن الجديد في الكتاب هو كشف المؤلف عن مضمون الحوارات التي دارت بين المسؤولين في حكومة الرئيس بوش بشأن مختلف تلك القضايا التي تطرق لها من خلال استخدام العبارات والحوارات كما وردت بالإضافة إلى كشفه عن مضمون عدد من التقارير السرية التي وُزعت داخل الحكومة.
الجديد في الكتاب
القضية التي أثارت الاهتمام في كتاب وودوورد هي كشفه عن طبيعة العلاقة المتميزة بين الرئيس بوش وبين السفير السابق لدى واشنطن الأمير بندر بن سلطان الذي يقول الكاتب إنه يحظى بنفوذ وتأثير بارز ليس فقط في حلقة صنع القرار في واشنطن بل إن لديه منزلة خاصة لدى الرئيس بوش ذاته وبالتالي فإنه الشخصية العربية الوحيدة على الأرجح التي يستشيرها الرئيس بوش ويأخذ بآرائها على نحو جاد.
سبق وأن تطرق كتاب آخر تحت عنوان آل بوش وآل سعود" (ذا هاوس أوف بوش أند ذا هاوس أوف سعود) العلاقة الوطيدة بين عائلة بوش وعائلة آل سعود الحاكمة والمصالح السياسية والمالية المشتركة بينهما، لكن الأمر مختلف في كتاب ودوورد "حالة الإنكار" إذ أنه يبرز في فصول عديدة منزلة الأمير بندر ودوره الاستشاري لدى بوش ليس لكونه ينتمي لعائلة آل سعود بل بسبب دهائه السياسي ومعارفه واتصالاته الشخصية عبر العالم.
بداية علاقة بوش بالأمير بندر..
يقول ودوورد إن الرئيس السابق بوش الأب أجرى في خريف عام 1997 اتصالاً هاتفياً بأحد أبرز أصدقائه المقربين وهو الأمير بندر بن سلطان سفير آل سعود لدى واشنطن وقال له إن بوش الإبن الذي كان حينها حاكماً لولاية تكساس يرغب في الحديث معه بشأن موضوع هام على انفراد وبعيداً عن الأضواء وطلب منه القدوم إلى تكساس. v ويضيف الكاتب أن بندر الذي تتمحور شخصيته وعلاقاته على مثل تلك الاجتماعات البعيدة عن الأضواء لم يتردد ووافق من دون أن يسأل عن السبب، لكن القضية كانت واضحة خاصة وأنه كانت هناك تكهنات وتقارير صحفية تفيد بأن بوش الابن كان يفكر في ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة.
قام بندر بالتخطيط لزيارته لتكساس وجعلها متزامنة مع موعد مقابلة لكرة القدم الأميركية يلعبها فريقه المفضل (دالاس كاوبويز) واستخدمها كغطاء للزيارة.
يقول الكاتب إن بوش الإبن أبلغ بندر عزمه ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة وقال له إن لديه أفكاراً واضحة حول ما يتعين القيام به بشأن السياسة الداخلية الأميركية لكنه أضاف "ليس لدي أي فكرة عن الكيفية التي يتعين علي التفكير من خلالها بشأن السياسة الخارجية، إن والدي أبلغني بأنه يتعين علي التحدث مع بندر قبل أن أتخذ أي قرار بهذا الشأن لأسباب عديدة:
أولها أنه (أي بندر) صديقنا-أي صديق للولايات المتحدة.
ثانيها أنه يعرف جميع الشخصيات التي لها وزن وتأثير عبر العالم.
ثالثا لأنه مطلع على التطورات في العالم ويستطيع المساعدة في عقد اجتماعات مع أهم الشخصيات في العالم.
وهنا تكمن أهمية آراء بندر ومشورته والتي ستترسخ بشكل أكبر وأعمق خلال السنوات التالية، مع الإشارة إلى أن بوش اتصل ليتباحث مع بندر بشأن السياسة الخارجية قبل الاتصال بكونداليزا رايس لتشرف على ملف السياسة الخارجية في حملة بوش الانتخابية.
ودوورد يقول إن الأمير بندر قدم لبوش نصيحة ميكيافيلية مفادها أنه يتعين عليه التخلي عن كبريائه وأن يكسب ود خصومه السياسيين بأي ثمن، موضحا له أن معترك السياسة هو مجال صعب ودموي ليس فيه مجال للنزاهة.
بندر المستشار غير الرسمي..
ويوضح الكاتب أن الاتصالات بقيت متواصلة بين بندر وبوش الابن، وأنه في الوقت الذي حاز فيه الأخير على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة التقى الرجلان في يونيو/حزيران من عام 2000 خلال حفل بمناسبة عيد ميلاد باربرة بوش، وأن بوش الابن طرح السؤال التالي على بندر "بندر إنك أفضل شخص مطلع على شئون العالم، أخبرني أمرا واحدا، وهو لماذا يتعين علي أن أعير الاهتمام لكوريا الشمالية؟".
في إشارة إلى التقارير التي تحذر من التهديد الذي يشكله النظام الحاكم في بيونغ يونغ، ليجيب بندر بأنه لا يدري بالقدر الكافي لأنه لم يقم بأية مهام بشأن كوريا الشمالية لكنه أوضح أن أحد الأسباب قد يكون هو وجود ثمانية وثلاثين ألفا من القوات الأميركية على الجانب الجنوبي من الحدود بين الكوريتين.
وأن أي إطلاق للنار عبر الحدود قد يسفر عن مقتل نصف تلك القوات الأميركية خلال أي هجوم تقوم به كوريا الشمالية بالأسلحة الكيماوية أو البيولوجية أو حتى بالأسلحة التقليدية وبالتالي وبكل بساطة فإن الولايات المتحدة في حرب مستمرة مع كوريا الشمالية.
ويشير الكاتب هنا إلى أن الرئيس بوش أعرب عن ارتياحه للبساطة في التفسير الذي قدمه بندر وقال "أود لو أن أولئك-المستشارين- يعرضون علي الأمور بشكل مبسط بدلا من تقديم نصف كتاب عن تاريخ كوريا الشمالية".
بحسب ودوورد يظهر هذا الحوار ذكاء الأمير بندر وقدرته على دراسة سيكولوجية الأشخاص الذين يتعامل معهم واستخدام ذلك لصالحه، وفي معرض تحليله لشخصية بوش الإبن يقول بندر إن "بوش جاء إلى السلطة ولديه مهمة يريد تحقيقها" هذه المهمة هي مهمة شخصية وهي بحسب بندر "رفع الظلم الذي لحق بوالده الرئيس السابق من خلال خسارته في الانتخابات على يد كلينتون".v الاجتماعات الشهرية والمشاورات بشأن قضايا العالم..
من غير المعتاد أن يكون بإمكان سفير دولة ما الدخول إلى البيت الأبيض والاجتماع مع الرئيس الأميركي في أي وقت شاء، لكن الوضع مختلف بالنسبة للسفير الأمير بندر، يقول ودوورد إنه في الخامس والعشرين من شهر مارس/آذار من عام 2001، أي بعد شهرين من تولي بوش الرئاسة، توجه الأمير بندر إلى البيت الأبيض ليبلغ الرئيس بوش انزعاج آل سعود بتصريحات صادرة عن وزير الخارجية كولين باول قال فيها إن الولايات المتحدة تعتزم نقل سفارتها لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس باعتبارها عاصمة لدولة إسرائيل.
ويضيف الكاتب أن الرئيس بوش أبلغ بندر بأنه يدرك مدى حساسية القدس لدي العرب وأن باول لم يكن موفقا في اختيار عباراته على الأرجح.
ليناقش الرجلان قضيتي فلسطين وقضية الإطاحة بنظام حكم صدام حسين والمعارضة العراقية وارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية. وليعرب الرئيس بوش عن رغبته في عقد اجتماع مرة كل شهر مع بندر من أجل إجراء حوار صريح بينهما.
بعد أسبوعين على اجتماع بوش وبندر في البيت الأبيض قامت الصين بإنزال طائرة تجسس تابعة للبحرية الأميركية واعتقلت طاقمها المؤلف من أربعة وعشرين شخصا وهو ما شكل أول أزمة دولية تواجهها حكومة الرئيس بوش.
وفي الوقت الذي شدد فيه البيت الأبيض على ضرورة الحفاظ على صورة الرئيس بوش لدى الرأي العام طلب وزير الخارجية كولن باول تدخل الأمير بندر لحل الأزمة من خلال استخدام نفوذه وعلاقاته مع المسئولين الصينيين.
وهو الأمر الذي حدث بالفعل وقام بندر بإقناع المسئولين في بكين بالإفراج عن المعتقلين الأميركيين الأربعة والعشرين واعتبر المسألة على أنه جميل شخصي أسداه الصينيون له.
وأظهر الكتاب عدداً من المناسبات التي تدخل فيها الأمير بندر وتحدث فيها إلى الرئيس بوش ليس بلهجة سفير دولة أجنبية فحسب بل بلهجة المستشار الملم بأمور العالم الذي يسدي النصيحة لرئيس دولة عظمى، وليكون بذلك الشخصية العربية الوحيدة على الأرجح التي يستمع إليها الرئيس بوش بتأنٍ وإمعان .
avatar
زائر
زائر

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:45



فضائح طواغيت العرب : وداعاً مكة والمدينة..... منزل السيدة خديجة رضي الله عنها هُدم ليفسح المجال لبناء مراحيض!!!
هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
اين البراء من هذا المجرم بوش الذى قتل المسلمين والاطفال والنساء



__________________________________________________ ________

آل سعود تبرعوا للماسونية (وأكثر المسلمين جياع)
!!!!!!!!!!!
!!!
!!
!
بسم الله الرحمن الرحيمتبرعوا لمحفل ب2 الماسوني الأيطالي بعشرة ملايين دولار(هذا ما عرف عنه) بأمر من الأستخبارات الأمريكية،وذلك لتحجيم دور الحزب الاشتراكي خوفا من وصوله السلطة،وقد دفع المبلغ سفير آل سعود في واشنطون بندر بن سلطان بأمر من فهد

وبناءا على هذه الجهود فقد كرمت الماسونية ابن سعود وأطلقت اسمه على احد المحافل وهو محفل ابن سعود قروتو في انديانا في الولايات المتحدة

http://www.indianafreemasons.com/imo...tto/Groloc.htm

__________________________________________________ ____



في تقرير لصحيفة الاندبندت البريطانية ، كشفت فيه حجم الدمار الذي لحق بمدينة مكة المكرمة تحت حجج إعمار المدينة حيث هدم القبور وبيوتات الرسول صلى الله عليه وآله ومنزل خديجة زوج الرسول ، الذي هدم ليفسح المجال لبناء مراحيض ومغاسل عامة!!! ، هذا ولم يتطرق التقرير إلى هدم قبور البقيع في بداية القرن الماضي .
وقال التقرير ،تظهر صور لمكة لم تنشر من قبل مدى التواطؤ بين المتدينين المتعصبين (الوهابية) الذين يسيطر عليهم هاجس أن يروا الناس متعلقين بشيء إلى درجة الحب الأعمى وبين طبقة رجال الأعمال والمقاولين الذين دمروا التراث الإسلامي المتنوع للمدينة.
هكذا بدأ دانيال هاودن تقريره المفصل في صحيفة الإندبندنت ، إذ أفردت الصحيفة صفحتين كاملتين للتحقيق المصور عن التراث الإسلامي في مدينة مكة المكرمة في المملكة .
ويصف التحقيق الذي جاء تحت عنوان فرعي يقول "عار على بيت آل سعود" كيف أتت مشاريع التنمية والتطوير الحديثة في مكة على معظم المعالم العمرانية والتراثية الإسلامية في المدينة.


[size=21]














شبح قاتم :-
يقول التحقيق: "إن هناك شبحاً قاتماً من الحزن والكآبة يخيم على المكان الأكثر قدسية في الإسلام. فعلى بعد أمتار فقط من جدران المسجد الكبير(الحرم المكي) في مكة تشمخ ناطحات السحاب لتعانق السماء ولتحجب النور عن المكان رويدا رويدا".
ويضيف التقرير: "لقد قزمت تلك الأبراج المبهرجة الوافدة على المكان الحجر الأسود الأنيق الذي تشخص إليه أنظار الملايين الأربعة من المسلمين الذين يؤمون الموقع سنوياً لأداء مناسك الحج".

مجمعات برجية
وتقول الصحيفة إن المجمعات البرجية في مكة تشكل الدليل الأحدث والأكبر على تدمير التراث الإسلامي للمدينة حيث أصبحت المواقع التاريخية القديمة أثراً بعد عين بسبب تلك الأبراج.


















يذكر أن صحيفة الإندبندنت كانت نشرت في شهر أغسطس الماضي تحقيقا مشابها ذكرت فيه أن "المدن التاريخية لمكة والمدينة تتعرضان الآن لاعتداء غير مسبوق من قبل المتشددين الدينيين وأنصارهم من التجار".
وفي معرض رده على ذلك التحقيق كتب الأمير تركي الفيصل، سفير آل سعود الحالي في واشنطن والذي كان يشغل حينذاك منصب سفير بلاده في لندن:
"إن المملكة أنفقت مبلغ 19 مليار دولار أمريكي لترميم وصيانة المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
صور جديدة
ولكن الصحيفة تقول إن الصور الجديدة التي يفرج عنها للمرة الأولى تظهر بوضوح وتوثق عملية هدم مواقع أثرية هامة في المدينة وكيف أنها تستبدل بناطحات سحاب جديدة هي الآن قيد الإنشاء.
وتقول المملكة إنها أنفقت مليارات الدولارات على توسعة الحرم المكي وصيانة تراث مكة وتعتقد الصحيفة أن القوة الدافعة التي تقف وراء عمليات هدم المعالم التراثية الإسلامية في المدينة هي الفكر الوهابي، "وهو عقيدة الدولة التي جلبها معهم آل سعود عندما غزا ابن سعود شبه الجزيرة العربية عام 1920".
وينقل الكاتب عن الدكتور عرفان أحمد العلوي، رئيس مؤسسة التراث الإسلامي، قوله إن قبر آمنة بنت وهب أم الرسول محمد، والمكتشف عام 1998 هو مثال حي لما يحدث في المدينة.
هدم القبور
"لقد تم هدم القبر (قبر آمنة بنت وهب أم الرسول)الواقع في أبوا بالبلدوزر وصب عليه زيت البنزين. ورغم تقدم آلاف المسلمين عبر العالم بالتماسات إلى الحكومة السعودية لاتخاذ إجراءات عاجلة إلا أنه ما من شيء استطاع الحؤول دون هدم القبر".

ويعدد التحقيق بعض المعالم البارزة التي تم هدمها في مكة ومنها: منزل خديجة زوج الرسول، الذي هدم ليفسح المجال لبناء مراحيض ومغاسل عامة، .
إن ما نشهده اليوم هو الأيام الأخيرة لمكة والمدينة
الدكتور سامي العنقاوي
ويقتبس الكاتب عن الدكتور سامي العنقاوي، وهو مهندس معماري من منطقة الحجاز سخر حياته للمحافظة على ما تبقى من تراث مكة، قوله إن الوداع الأخير لمكة قد أزف.
ويضيف الدكتور العنقاوي:"إن ما نشهده اليوم هو الأيام الأخيرة لمكة والمدينة".


__________________________________________________ _

رشاوى لأمراء آل سعود في صفقة اليمامة ....!!

أعلنت قناة الجزيرة الفضائية مساء يوم الخميس الماضي 14-12-2006ف خبراً مفاده أن سلطات التحقيق البريطانية قد انتقدت وقف التحقيقات في قضية ( الرشوة) المصاحبة لصفقة أسلحة اليمامة و التي قدرت بمليارات الجنيهات الإسترلينية ...وكانت التحقيقات قد بدأت مع بعض من أمراء آل سعود و الذين سهلوا إكمال تلك الصفقة. ليست هذه المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتلقى فيها أمراء آل سعود ووزراؤهم ( رشاً ) في مثل هذه الصفقات و التي تقدر سنوياً بعدة مليارات من الدولارات أو الجنيهات الإسترلينية...
لم تقل لنا الحكومة القائمة أو الأمراء لمن تخزن هذه الأسلحة هل هي للتدخل في ( الهم العراقي ) لمساندة السنة كما يقول الملك الهرم العجوز عبد الله...؟ ضد الشيعة .. أم لمحاربة إسرائيل البلد الصديق لآل سعود المتعاونين معه سراً وعلانية ..!.
أم أنها أسلحة لضرب المعارضين في كل أنحاء شبه الجزيرة العربية و الذين تتزايد أعدادهم يوماً بعد يوم ..
أم أنها مجرد صفقات لاستلام ( الرشاوى) و التي تقدر بعشرات الملايين من الجنيهات أو الدولارات للسادة الأمراء الأفاضل ..
لابد أن تكون (الصفقات و الرشا ) أولاً لأجل الرشا وقهر المعارضة عند اشتدادها ..


[/size]
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب :بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:46

فضائح طواغيت العرب :بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!
بقلم
هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء
بندر بن سلطان يعتبر السياسي الأقرب لبوش ويساهم بفعالية في رسم السياسة الخارجية لأمريكا.....؟!!

حالة إنكار...: كتاب يسلط الضوء على خفايا علاقة بندر بن سلطان بجورج بوش.....؟!! _ أحدث كتاب الصحفي الشهير بوب ود وورد "حالة الإنكار" (ستيت أوف دينايل) زوبعة سياسية وإعلامية في واشنطن بسبب ما تضمنه من معلومات عما وصفها بحالة الخلل وعدم التنسيق التي تطغى على حكومة الرئيس بوش وجنوحها المعتاد لإخفاء الحقائق بشأن إخفاقاتها السياسية عن الشعب الأميركي من خلال اعتماد سياسة التضليل والإنكار.
وقد اعتمد ود وورد على سلسة لقاءات صحفية أجراها مع عدد من المسؤولين في الحكومة ومع مصادر لم يكشف عن هويتها داخل البيت الأبيض ومؤسسات الحكومة المختلفة بسبب حساسية الموضوع.
وأشار إلى مضمون بعض الوثائق السرية ومقارنتها مع التصريحات العلنية للرئيس بوش وأعضاء حكومته للكشف عن التباين الحاصل بين حقيقة الأمور، خاصة التطورات المتعلقة بالعراق انطلاقا من الفترة التي سبقت الغزو ومروراً بعملية الغزو ذاتها وما بعدها وصولاً إلى مرحلة التدهور الأمني والاقتتال الطائفي الحالية، وبين الخطاب الرسمي للرئيس بوش الذي يعمد إلى إظهار الوضع على أنه وردي وآخذ في التقدم نحو الأفضل.
وقد ركز ودوورد على موضوع الإخفاق في العراق إلى جانب ما وصفه بإحفاق مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة خاصة كونداليزا رايس مستشارة الأمن القومي أنداك في تفادي حدوث هجمات الحادي عشر من سبتمبر، على الرغم من جميع المؤشرات والتحذيرات الاستخباراتية التي كانت تؤكد أن شبكة القاعدة بزعامة أسامة بن لادن مصممة وعازمة على ضرب الولايات المتحدة داخل أراضيها.
الموضوع العام للكتاب..
المراقب للتطورات في واشنطن منذ تولي الرئيس بوش السلطة مطلع عام 2001 يدرك ويعرف عن قرب صحة ما تضمنه كتاب ودوورد من خلاصات ومعلومات بشأن سياسات الحكومة سواء المتعلقة بالحرب على الإرهاب ومرحلة ما قبل هجمات الحادي عشر من سبتمبر وكذلك الحرب في العراق لأن وسائل الإعلام وعدداً من الكتب والأفلام الوثائقية تطرقت إليها من قبل.
فعلى سبيل المثال قضية "تجاهل" كوندايزا رايس والرئيس بوش لمذكرة الاستخبارات التي تحمل عنوان "شبكة القاعدة عازمة على المهاجمة داخل الأراضي الأميركية" قبل بضعة أسابيع من الهجمات سبق وأن تطرقت إليها لجنة التحقيق في هجمات الحادي عشر من سبتمبر خلال جلسات الاستماع التي عقدتها وفي التقرير النهائي الصادر عنها.
كما أن التباين بين تقييم الرئيس بوش وأعضاء حكومته للوضع في العراق وبين أعمال العنف الطائفي المتصاعدة وعدد الجثث التي يتم العثور عليها يومياً في شوارع المدن العراقية وتحمل أثار التعذيب واضح للعادي والبادي، خاصة وأن معدل القتلى في صفوف المدنيين العراقيين فقط يبلغ حوالي ألف قتيل شهريا ناهيك عن عدد القتلى في صفوف القوات العراقية وقوات التحالف وعمليات الاغتيال التي أصبحت شبه يومية وتستهدف الشخصيات السياسية والدينية والأمنية.
لكن الجديد في الكتاب هو كشف المؤلف عن مضمون الحوارات التي دارت بين المسؤولين في حكومة الرئيس بوش بشأن مختلف تلك القضايا التي تطرق لها من خلال استخدام العبارات والحوارات كما وردت بالإضافة إلى كشفه عن مضمون عدد من التقارير السرية التي وُزعت داخل الحكومة.
الجديد في الكتاب
القضية التي أثارت الاهتمام في كتاب وودوورد هي كشفه عن طبيعة العلاقة المتميزة بين الرئيس بوش وبين السفير السابق لدى واشنطن الأمير بندر بن سلطان الذي يقول الكاتب إنه يحظى بنفوذ وتأثير بارز ليس فقط في حلقة صنع القرار في واشنطن بل إن لديه منزلة خاصة لدى الرئيس بوش ذاته وبالتالي فإنه الشخصية العربية الوحيدة على الأرجح التي يستشيرها الرئيس بوش ويأخذ بآرائها على نحو جاد.
سبق وأن تطرق كتاب آخر تحت عنوان آل بوش وآل سعود" (ذا هاوس أوف بوش أند ذا هاوس أوف سعود) العلاقة الوطيدة بين عائلة بوش وعائلة آل سعود الحاكمة والمصالح السياسية والمالية المشتركة بينهما، لكن الأمر مختلف في كتاب ودوورد "حالة الإنكار" إذ أنه يبرز في فصول عديدة منزلة الأمير بندر ودوره الاستشاري لدى بوش ليس لكونه ينتمي لعائلة آل سعود بل بسبب دهائه السياسي ومعارفه واتصالاته الشخصية عبر العالم.
بداية علاقة بوش بالأمير بندر..
يقول ودوورد إن الرئيس السابق بوش الأب أجرى في خريف عام 1997 اتصالاً هاتفياً بأحد أبرز أصدقائه المقربين وهو الأمير بندر بن سلطان سفير آل سعود لدى واشنطن وقال له إن بوش الإبن الذي كان حينها حاكماً لولاية تكساس يرغب في الحديث معه بشأن موضوع هام على انفراد وبعيداً عن الأضواء وطلب منه القدوم إلى تكساس. v ويضيف الكاتب أن بندر الذي تتمحور شخصيته وعلاقاته على مثل تلك الاجتماعات البعيدة عن الأضواء لم يتردد ووافق من دون أن يسأل عن السبب، لكن القضية كانت واضحة خاصة وأنه كانت هناك تكهنات وتقارير صحفية تفيد بأن بوش الابن كان يفكر في ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة.
قام بندر بالتخطيط لزيارته لتكساس وجعلها متزامنة مع موعد مقابلة لكرة القدم الأميركية يلعبها فريقه المفضل (دالاس كاوبويز) واستخدمها كغطاء للزيارة.
يقول الكاتب إن بوش الإبن أبلغ بندر عزمه ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة وقال له إن لديه أفكاراً واضحة حول ما يتعين القيام به بشأن السياسة الداخلية الأميركية لكنه أضاف "ليس لدي أي فكرة عن الكيفية التي يتعين علي التفكير من خلالها بشأن السياسة الخارجية، إن والدي أبلغني بأنه يتعين علي التحدث مع بندر قبل أن أتخذ أي قرار بهذا الشأن لأسباب عديدة:
أولها أنه (أي بندر) صديقنا-أي صديق للولايات المتحدة.
ثانيها أنه يعرف جميع الشخصيات التي لها وزن وتأثير عبر العالم.
ثالثا لأنه مطلع على التطورات في العالم ويستطيع المساعدة في عقد اجتماعات مع أهم الشخصيات في العالم.
وهنا تكمن أهمية آراء بندر ومشورته والتي ستترسخ بشكل أكبر وأعمق خلال السنوات التالية، مع الإشارة إلى أن بوش اتصل ليتباحث مع بندر بشأن السياسة الخارجية قبل الاتصال بكونداليزا رايس لتشرف على ملف السياسة الخارجية في حملة بوش الانتخابية.
ودوورد يقول إن الأمير بندر قدم لبوش نصيحة ميكيافيلية مفادها أنه يتعين عليه التخلي عن كبريائه وأن يكسب ود خصومه السياسيين بأي ثمن، موضحا له أن معترك السياسة هو مجال صعب ودموي ليس فيه مجال للنزاهة.
بندر المستشار غير الرسمي..
ويوضح الكاتب أن الاتصالات بقيت متواصلة بين بندر وبوش الابن، وأنه في الوقت الذي حاز فيه الأخير على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة التقى الرجلان في يونيو/حزيران من عام 2000 خلال حفل بمناسبة عيد ميلاد باربرة بوش، وأن بوش الابن طرح السؤال التالي على بندر "بندر إنك أفضل شخص مطلع على شئون العالم، أخبرني أمرا واحدا، وهو لماذا يتعين علي أن أعير الاهتمام لكوريا الشمالية؟".
في إشارة إلى التقارير التي تحذر من التهديد الذي يشكله النظام الحاكم في بيونغ يونغ، ليجيب بندر بأنه لا يدري بالقدر الكافي لأنه لم يقم بأية مهام بشأن كوريا الشمالية لكنه أوضح أن أحد الأسباب قد يكون هو وجود ثمانية وثلاثين ألفا من القوات الأميركية على الجانب الجنوبي من الحدود بين الكوريتين.
وأن أي إطلاق للنار عبر الحدود قد يسفر عن مقتل نصف تلك القوات الأميركية خلال أي هجوم تقوم به كوريا الشمالية بالأسلحة الكيماوية أو البيولوجية أو حتى بالأسلحة التقليدية وبالتالي وبكل بساطة فإن الولايات المتحدة في حرب مستمرة مع كوريا الشمالية.
ويشير الكاتب هنا إلى أن الرئيس بوش أعرب عن ارتياحه للبساطة في التفسير الذي قدمه بندر وقال "أود لو أن أولئك-المستشارين- يعرضون علي الأمور بشكل مبسط بدلا من تقديم نصف كتاب عن تاريخ كوريا الشمالية".
بحسب ودوورد يظهر هذا الحوار ذكاء الأمير بندر وقدرته على دراسة سيكولوجية الأشخاص الذين يتعامل معهم واستخدام ذلك لصالحه، وفي معرض تحليله لشخصية بوش الإبن يقول بندر إن "بوش جاء إلى السلطة ولديه مهمة يريد تحقيقها" هذه المهمة هي مهمة شخصية وهي بحسب بندر "رفع الظلم الذي لحق بوالده الرئيس السابق من خلال خسارته في الانتخابات على يد كلينتون".v الاجتماعات الشهرية والمشاورات بشأن قضايا العالم..
من غير المعتاد أن يكون بإمكان سفير دولة ما الدخول إلى البيت الأبيض والاجتماع مع الرئيس الأميركي في أي وقت شاء، لكن الوضع مختلف بالنسبة للسفير الأمير بندر، يقول ودوورد إنه في الخامس والعشرين من شهر مارس/آذار من عام 2001، أي بعد شهرين من تولي بوش الرئاسة، توجه الأمير بندر إلى البيت الأبيض ليبلغ الرئيس بوش انزعاج آل سعود بتصريحات صادرة عن وزير الخارجية كولين باول قال فيها إن الولايات المتحدة تعتزم نقل سفارتها لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس باعتبارها عاصمة لدولة إسرائيل.
ويضيف الكاتب أن الرئيس بوش أبلغ بندر بأنه يدرك مدى حساسية القدس لدي العرب وأن باول لم يكن موفقا في اختيار عباراته على الأرجح.
ليناقش الرجلان قضيتي فلسطين وقضية الإطاحة بنظام حكم صدام حسين والمعارضة العراقية وارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية. وليعرب الرئيس بوش عن رغبته في عقد اجتماع مرة كل شهر مع بندر من أجل إجراء حوار صريح بينهما.
بعد أسبوعين على اجتماع بوش وبندر في البيت الأبيض قامت الصين بإنزال طائرة تجسس تابعة للبحرية الأميركية واعتقلت طاقمها المؤلف من أربعة وعشرين شخصا وهو ما شكل أول أزمة دولية تواجهها حكومة الرئيس بوش.
وفي الوقت الذي شدد فيه البيت الأبيض على ضرورة الحفاظ على صورة الرئيس بوش لدى الرأي العام طلب وزير الخارجية كولن باول تدخل الأمير بندر لحل الأزمة من خلال استخدام نفوذه وعلاقاته مع المسئولين الصينيين.
وهو الأمر الذي حدث بالفعل وقام بندر بإقناع المسئولين في بكين بالإفراج عن المعتقلين الأميركيين الأربعة والعشرين واعتبر المسألة على أنه جميل شخصي أسداه الصينيون له.
وأظهر الكتاب عدداً من المناسبات التي تدخل فيها الأمير بندر وتحدث فيها إلى الرئيس بوش ليس بلهجة سفير دولة أجنبية فحسب بل بلهجة المستشار الملم بأمور العالم الذي يسدي النصيحة لرئيس دولة عظمى، وليكون بذلك الشخصية العربية الوحيدة على الأرجح التي يستمع إليها الرئيس بوش بتأنٍ وإمعان .
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب : الكواشف الجلية في كفر الدولة السعودية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:48

فضائح طواغيت العرب : الكواشف الجلية في كفر الدولة السعودية



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


الكواشف الجلية في كفر الدولة السعودية
http://www.tawhed.ws/r?i=1933
avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب لماذا نكفرهم

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:49

فضائح طواغيت العرب لماذا نكفرهم




هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء





لماذا نكفرهم


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخبرنا من نثق به أن بعض الشباب تأخذه العاطفة والحمية فيتهور ويكفر الحكام هكذا دون سبب يعلنون الحرب على الحكام ولاة الأمور فيكونون سببا في الفتن نتيجة لتسرعهم في الأحكام المبنية على غير علم
وأنا اتسائل لماذا يصر كثير من شباب المسلمين على تكفير ولاة أمور المسلمين



!!!










هل لان أكثر الحكام حكموا بقوانين النصارى واليهود وتركو شريعة الله لا يحكمون بها نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يقتلون الدعاة ويطاردونهم ويهتكون ستر بيوتهم ويعتدون على أعراضهم نكفرهم


.







أم لان أكثر الحكام يوالون النصارى واليهود في حربهم ضد المسلمين نكفرهم


.






أم لان أكثر الحكام استحلوا الربا وجعلوا له القوانين التي تحميه وتنظمه وعذبوا وسجنوا كل من ناصحهم من الدعاة نكفرهم


.







أم لان بعض الحكام يمنعون المسلمين من الصلاة في المساجد ويمنعونهم من إطلاق اللحى نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام سلموا المسلمين المجاهدين للنصارى ليقتلوهم أو يعذبوهم أو يسجنوهم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام أباحو الزنا وأباحو الخمر وسنو لذلك قوانين مكتوبة في دساتيرهم نكفرهم


.






أم لان معظم الحكام لا يقتلون القاتل المتعمد ولا يقطعون يد السارق ولا يرمون الزاني المحصن ولا يستتبون المرتد عن دينه نكفرهم


أم لان كل الحكام عطلوا الجهاد في سبيل الله وعملوا على تتبع المجاهدين ورميهم في السجون نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام منعوا الحجاب وأمروا النساء بالتبرج وشجعوهم على ذلك ومنعوا تعدد الزوجات وساو بين ميراث الذكر والأنثى نكفرهم


أم لان معظم الحكام منعوا المسلمين من مساعدة أخوانهم المجاهدين في الثغور بالمال بل وحتى بالدعاء نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يقومون بقتل كل مسلم تسول له نفسه الدخول إلى فلسطين عن طريق الحدود لجهاد اليهود نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يسمحون للنصارى ببناء الكنائس والهندوس ببناء المعابد في


( جزيرة العرب ) نكفرهم.






أم لان بعض الحكام مكنوا لجيوش النصارى واليهود للدخول في جزيرة العرب وبناء القواعد العسكرية لاستخدامها في قتل المسلمين نكفرهم


.






أم لان بعض الحكومات تدعى بأنها ديمقراطية لا إسلامية وتعلن ذلك على الملأ نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام ساعدوا واقروا اليهود على احتلال فلسطين ووقعوا معهم الاتفاقيات والمعاهدات التي تقر لهم بذلك نكفرهم


.






أم لان أكثر الحكام سرقوا المليارات من أموال المسلمين وأودعوها في حساباتهم الخاصة فى دول أوروبا يصرفونها على شهواتهم وملذاتهم ويسرفونها فوق أفخاذ الزوانى وأكثر المسلمين جياع نكفرهم


.






أم لان أكثر الحكام يكفرون بسنة النبي صلى الله عليه وسلم نكفرهم


.







أم لان بعض الحكام يستهزئون بآيات القران وبحديث النبي صلى الله عليه وسلم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعلنون علمانية بلادهم وحكومتهم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يضيقون على العلماء والدعاة إلى الله في الوقت الذين يمكنون فيه لأهل الفساد والانحلال ليبثون سمومهم عبر وسائل الإعلام ليضل المسلمين ويبتعدوا عن منهج ربهم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعلنون على الملأ أنهم أصدقاء النصارى وإنهم يحبون النصارى نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعتدون على أعراض المسلمين ويغتصبون النساء المسلمات العفيفات في سجونهم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يتركون الصلاة والصيام في رمضان ولا يؤتون الزكاة ويشربون الخمر ويزنون ويسرقون ويهدرون أموال المسلمين نكفرهم


أم لان بعض الحكام علاوية او بعثية او علمانية أو رافضة أو شيوعية نكفرهم
أم لان بعض الحكام يدلون النصارى على عورات المسلمين ويمكنون النصارى من المجاهدين ليفتكوا بهم نكفرهم



.






أم لان بعض الحكام يشجعون الفتيات المسلمات على البغاء بحجة الترويج للسياحة نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعلقون الصليب على صدورهم أو يحضرون قداس النصارى في كنائسهم واليهود في معابدهم أو يحتفلون بأعياد النصارى الدينية ويعطلون المسلمين في أيام أعياد النصارى تجليلا لها وإكراما نكفرهم


أم لان بعض الحكام يفرض على أبناء المسلمين تعلم المنهاج الإلحادية التي تدعوا إلى إنكار وجود الخالق نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يقولون إننا والنصارى واليهود إخوة وابنا دين سماوي واحد وابنا ملة واحدة نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يقتلون المسلم بالكافر ويذبحون المسلمين ويقتلونهم كقاربين ليقدموا للكفار ولائهم نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعينون النصارى بالمعلومات والخبرات على قتل المسلمين في وفلسطين وغيرها من بلاد المسلمين نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يدفعون للنصارى أموال المسلمين ليقتلوا بها المسلمين نكفرهم


أم لان بعض الحكام يكفرون المجاهدين ويصفونهم بالخروج عن الدين نكفرهم


أم لان بعض الحكام يرفعون من قدر النصارى ويكنون لهم في المناصب العليا ويحطون من قدر المسلمين في ديار الإسلام نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يسمحون للمنصرين بالدعوة الى باطلهم في ديار المسلمين بينما يمنعون الدعاة من الدعوة إلى الله نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يجعلون بينهم وبين الله وسائط يدعوهم من دون الله نكفرهم


أم لان بعض الحكام يقولون بأفضلية الحكم بالقوانين الفرنسية البريطانية الأمريكية في هذا الزمان أو يجيزون التحاكم بها نكفرهم


.







أم لان بعض الحكام يتعاطون السحر ويلجئون إلى السحرة نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام اعرضوا عن دين الله فلا يتعلمونه ولا يعلمون به ولا يعملون نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام لا يكفرون اليهود والنصارى نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يقولون بانفصال الدين عن الدولة نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يسخرون بوعود الله ووعيده نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يطوفون بالقبور ويستغيثون بالأموات نكفرهم


.






أم لان بعض الحكام يعلنون على الملأ انقيادهم للقوانين والأعراف والشرعية الدولية المتمثلة في الأمم المتحدة في غير أن المنظمات التي يسيطر عليها اليهود والنصارى بينما يتبجحون في تنحيتهم شرع الله وعدم تطبيقه نكفرهم


.






نسأل الله سبحانه وتعالى لهؤلاء التكفيرين الهداية لقد تكلموا بغير علم او بصيرة

avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب : نظرة في مواد القوانين السعودية الوضعية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:51

فضائح طواغيت العرب : نظرة في مواد القوانين السعودية الوضعية



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء








بسم الله الرحمن الرحيم إن مما يدل على كفر الدولة السعودية هو تشريعها وحكمها بقوانين وضعية، ومن أمثلتها المحاكم الإعلامية، والتي يكون اليها الرد في حالة المنازعة، وهذا قد أقره الملك عبد الله بمرسوم وزاري، هاك نسخة عنه:







وأعطيك أمثلة من قانون (نظام) المطابع والمطبوعات الموافق عليه بالإرادة الملكية برقم 12/2/6 بتاريخ 21/2/1358هـ.
المادة (17): "لا يجوز مصادرة أو منع أي مطبوع من المطبوعات من النشر والتوزيع والبيع سواء طبع في الدّاخل أو في الخارج إلاّ بقرار من لجنة تدقيق المطبوعات مصدّق عليه من الجهات المختصّة".
المادة (35): (لا يجوز نشر القدح والذّم في حق الملوك ورؤساء الجمهوريات للدول المتعاهدة مع الدّولة العربية السّعودية)
المادة (36): (لا يجوز نشر القدح في حق رؤساء وأعضاء البعثات السيّاسية والمفوضين السياسيين والقنصليين المعتمدين ببلاد جلالة الملك).
المادة (37): (لا يجوز أن يُعزى إلى هيئة مهما كانت ما يحط من قدرها ويزري بشرفها وكرامتها).
المادة (38): (لا يجوز التعرّض للشخصيات على اختلاف طبقاتها بالقدح والذّم نثراً أو نظماً أو تصويراً).

وفي باب العقوبات نصوّا:
في المادة (56): (كلّ من خالف المادة (36) يعاقب بالحبس من شهرين إلى سنة).
المادة (57): (كلّ من خالف المادة (37) ونشر بالذّات أو بالوساطة قدحاً في حق رؤساء أو أعضاء البعثات السياسية أو المفوضين السياسيين أو القنصليين المقيمين ببلاد حكومة جلالة الملك يعاقب بالحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر).
المادة (32): (لا يجوز للصّحف نشر مقالات تدعو إلى التخريف والإلحاد). وعقوبة ذلك كما في المادة (52): (كل من يخالف المادة (32) يعاقب مرتكب المخالفة بالحبس من أسبوع إلى شهر أو بغرامة نقدية مقدارها خمسمائة إلى ألف ريال سعودي).
يعني لو تعديت على بوش أو بلير بالكلام أو التصريح أو الكتابة فتجب عليك العقوبة من منظرور قوانينهم الوضعية؟

باب العقوبات:
المادة العشرون: "كل من أسقط أو أعدم أو أهان بأية طريقة كانت العلم الوطني أو العلم الملكي أو أي شعار آخر للمملكة العربية السعودية أو لأحدى الدّول الأجنبية الصّديقة كراهة أو احتقاراً لسلطة الحكومة أو لتلك الدّول وكان ذلك علناً أو في محل عام أو في محل مفتوح للجمهور يعاقب بالحبس لمدة لا تتجاوز سنة وبغرامة لا تزيد عن ثلاث آلاف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين".
مساواتهم لراية تحمل كلمة التّوحيد مع رايات الصّليب والكفر، إذ جعلوا العقوبة واحدة، بين من أهان راية (لا إله إلا الله) وبين من تبرّأ من رايات الكفر أو الصليب… ومعلوم أن الأخير لا عقوبة عليه في دين الله بل فيه الأجر والمثوبة، بينما الأوّل ردّة وكفر ومروق من الإسلام حكمه القتل .

نظام الجيش السعودي:
(الفصل الثامن) مادة رقم (112) (ضابط الصّف والجنود الذين يسرقون شيئاً من أشياء الضّباط ونقودهم ومن هم مختلطون بهم وقاطنون معهم في محل واحد أيّاً كان ذلك المحل فإذا كان من المستهلكات يكلف بدفع قيمتها المستحقّة إن سبق في عينها التّلف ويسجن من شهر ونصف إلى ثلاثة أشهر…"
أين حد السرقة ؟؟

قانون آخر:
المادة (27): "يطبق ديوان المحاكمات الجزاءات الإرهابية المار ذكرها كل ودرجة الجرم الذي تظهره المحاكمة الأصولية ولصاحب الولاية وحده (القائد الأعلى) حق تنفيذها أو توقفيها أو استبدال حكم بحكم فيها إن تخفيفاً أو تشديداً وفاقاً لما تقتضيه غاية الشّرع ومصلحة الولاية"

__________________________________________________ __________




حكومة آل سعود والخمر


بسم الله الرحمن الرحيم فهد في حفلة سكر مع سيده كارتر:






__________________________________________________ ____

الملك فهد والصليب




لم يتم عرض باقى الصور لظهور النساء بها
avatar
زائر
زائر

default انظر ماذا فعل الشيعة بقبر الصحابى الجليل أنس ابن مالك

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:53

انظر ماذا فعل الروافض بقبر الصحابى الجليل أنس ابن مالك



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء





انظر ماذا فعل الشيعة بقبر الصحابى الجليل أنس ابن مالك








avatar
زائر
زائر

default فضائح طواغيت العرب خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني ( رض )

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:54

فضائح طواغيت العرب خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني ( رض )




هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني ( رض )

اعتبر رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " الابن الروحي للإمام الخميني ( رض ) وذلك لدي لقائه السيد حسن الخميني حفيد الامام الراحل .

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن " خالد مشعل " رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " أكد في هذا اللقاء الذي تم اليوم الأربعاء ـ 23 / 1 / 1427 هـ ـ 22 / 2 / 2006 م ـ بعد وضعه إكليلا من الزهور على المرقد الطاهر للإمام الخميني ( قدس سره الشريف ) على الدور الذي أداه مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في يقظة وصحوة الشعوب الإسلامية .

وقد رحب حفيد الإمام الراحل ( طاب ثراه ) في هذا اللقاء برئيس المكتب السياسي لحركه " حماس " والوفد المرافق له وأكد أن القضية الفلسطينية كانت من أهم الهواجس لدي الإمام الراحل (رض) وشدد علي أن إيران تعتبر في الوقت الراهن هذه القضية من أهم مبادئها التي لن تتغير وستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعمه بكل قوه .

وأشار سماحته إلى الانتخابات الفلسطينية الأخيرة التي حققت فيها حركه حماس فوزا ساحقا وقدم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة ورأى أن هذا النصر يعتبر جوهر مقاومة الحركة ورأى أن تحقيق هذا الفوز يظهر بجلاء أن السبيل الوحيد لمواجهه بطش الكيان الصهيوني المحتل وغطرسته هو المقاومة فقط.


بدوره أعرب رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الفلسطينية " حماس " عن شكره للجمهورية الإسلامية الإيرانية شعبا وحكومة لدعم الشعب الفلسطيني ورأى أن القاسم المشترك بين إيران والمقاومة الفلسطينية هو المقاومة والصمود وأكد أن الشعبين الإيراني والفلسطيني اثبتا انهما يقفان أمام التهديدات التي يطلقها المستعمرون ويواصلون هذا النهج حتى الشهادة .










avatar
زائر
زائر

default مائتا معتقل في استقبال طرة يعلنون دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 27 2008, 02:54


مائتا معتقل في استقبال طرة يعلنون دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام

أعلن 200 معتقل في سجن استقبال طرة احتجزتهم قوات الأمن على ذمة قضية تفجيرات شرم الشيخ ودهب في أكتوبر 2004م، دخولهم في إضراب عن الطعام مفتوح، بدءًا من 20 ديسمبر الجاري، احتجاجًات على تعرضهم لإجراءات تعسفية من قبل إدارة السجن دون مبرر.
يقول المعتقلون إن إدارة السجن قامت بحبسهم انفراديًا لمدة زادت عن شهرين ومنعتهم من مغادرة الزنازين، كما قامت بمنع الزيارة عنهم نهائيًا، وحرمتهم من دخول أي مأكولات أو مشروبات إليهم، ووصل الأمر إلى حد منع دخول الملابس الداخلية إليهم، الأمر الذي انعكس بالسلب على أوضاعهم النفسية وحالتهم الصحية.
ودفعت تلك المضايقات عددًا من المعتقلين للدخول في إضراب عن الطعام في 25 نوفمبر الماضي؛ وهو الإضراب الذي لم تقم إدارة السجن بإبلاغ النيابة العامة عنه مخالفة بذلك أحكام القانون، وبعد أن اتخذت إجراءات قمعية لإنهائه بالقوة في 30 نوفمبر.
وقد رفض المتهمون الحضور إلى سرايا نيابة أمن الدولة أمس الأول للنظر في أمر تحديد حبسهم احتجاجًا على سوء معاملتهم في السجن وما يتعرضون له من إجراءات تعسفية، منددين في الوقت نفسه بموقف النيابة التي يفترض أن توفر لهم الحماية بحسب قولهم.
كان مركز "الحرية" للحقوق السياسية ودعم الديمقراطية قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد إدارة السجن لمخالفتها الدستور والقانون للمحبوسين احتياطيًا وما تمارسه إدارة السجن من تعسف وقمع، وكذلك لامتناعها عن إبلاغ النيابة عن واقعة الإضراب عن الطعام السابقة وممارسة ضغوط وتهديدات على المحبوسين.
كما ندد بما يتعرض له المتهمون على ذمة القضية من تعسف وقمع، بلغ حد التعدي على محاميهم على النحو الثابت بمحضر تجديد الحبس والتجسس على ما يدور بينه وبين موكليه وإثباته بمحضر التحقيق بما يعد تجاوزًا مهنياً واعتداءً على محام أثناء تأدية عمله.
وناشد المركز كافة منظمات المجتمع المدني المعنية بحقوق الإنسان للدفاع عن المعتقلين من أبناء أهالي شمال سيناء وفضح ما يتعرضون له من قمع داخل محبسهم والدفاع عن حقوقهم الدستورية والقانونية.
وكانت جلسة تجديد الحبس أمس الأول شهدت أجواء توتر بسبب امتناع المتهمين عن دخول غرفة التحقيق بسرايا النيابة، كما شهدت مشادات بين الدفاع والنيابة انتهت بتحرير مذكرة ضد محامي المتهمين أحمد حلمي بتهمة تحريضه المتهمين لعدم المثول أمام النيابة العامة.
يذكر أن محكمة أمن الدولة العليا بالإسماعيلية قضت يوم الخميس الماضي بمعاقبة ثلاثة متهمين في تفجيرات طابا ونويبع بالإعدام شنقًا، بعد أن أدنتهم بالاشتراك في تفجيرات طابا ونويبع التي راح ضحيتها 34 شخصًا منهم 9 مصريين و25 أجنبيًا وإصابة 159 آخرين. كما قضت بمعاقبة بقية المتهمين في القضية بأحكام تراوحت بين السجن المؤبد والسجن 5 سنوات. وقضت بانقضاء الدعوي الجنائية ضد ثلاثة متهمين لقوا مصرعهم في اشتباكات مع أجهزة الأمن أثناء محاولة القبض عليهم.

othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 30
العراق
ذكر
الحوت

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف othman في السبت مارس 29 2008, 23:14

مشكور ابو عبيده الراوي على هذه المواضيع وان شاء الله تكون من مصدر موثوق
avatar
زائر
زائر

default فضح طواغيت العرب القذافي: امريكا تحمينا.. ونتحسب من الزرقاوي!؟

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 03 2008, 03:00

فضح طواغيت العرب القذافي: امريكا تحمينا.. ونتحسب من الزرقاوي!؟



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


القذافي: امريكا تحمينا.. ونتحسب من الزرقاوي!؟
قال نجل الزعيم الليبي معمر القذافي سيف الإسلام، ان الامريكيين سياتون لحماية ليبيا عندما تتعرض للمتاعب، وانه اذا غزت مصر ليبيا فإن الولايات المتحدة ستتدخل لوقف هذا الغزو "الآن لدينا سلام مع الأمريكان لذلك ليست هناك حاجة للإرهاب أو للقنابل النووية".

واضاف سيف الاسلام الذي يعد مهندس قرار تخلي ليبيا عن برامجها للاسلحة غير التقليدية، ووريث والده بحسب جميع التكهنات، في حديث لصحيفة امريكية أن الليبيين متحسبين من الإرهابي الأردني في العراق (أبو مصعب الزرقاوي) من تكوين خلايا لمهاجمة المصالح الأمريكية في ليبيا وشركات البترول والمدارس الأمريكية.

وقال هذه كارثة بالنسبة لنا لأننا نحتاج الحضور الأمريكي, مضيفا ليس هناك العديد من هؤلاء الإرهابيين، ربما حفنة منهم، ولكن حتى في بلد مثل ليبيا فإنهم صداع كبير.

وكشف أن ليبيا تساعد أمريكا في مكافحة الإرهاب, لقد حدث هذا وسيحصل مستقبلا.

ويوجد تعاون امني امريكي ليبي غير ان الشكوك الامريكية تحف صدق التوجه الليبي . وقبل ايام سلمت واشنطن ليبيا احد ابرز "الافغان الليبيين" ابن الشيخ الليبي.

وكشف المقال نفسه الذي كتبه كاتب امريكي، وفق موقع "ليبيا اليوم" عن الاسباب الحقيقة لاطاحة شكري غانم من امانة الشعب العام، لافتا الى إن ليبيا غاضبة بسبب استمرار إدراجها على القائمة السنوية التي تعدها وزارة الخارجية الأمريكية للدول الراعية للإرهاب.

__________________________________________________ ________
[size=21]إحداهن أجبرت على توقيع تعهد بعدم ارتداء الحجاب
احتجاجات في تونس بعد منع طالبات محجبات من تقديم الامتحانات
[/size]

[size=12]انتقد نشطاء طلابيون بالجامعة التونسية ما وصفوه بـ"منع السلطات لمئات الطالبات مرتديات الحجاب من المشاركة في الامتحانات الجامعية التي بدأت هذا الأسبوع بمختلف الكليات والجامعات، و"كذلك سحب البطاقاتّ الطلابية منهنّ"، وهو ما اعتبروه "نيلا من الحرية الفردية".

وبرّرت إدارات الكليات التونسية قرار المنع هذا بـ"الاستجابة لمنشورات صادرة عن سلطة الإشراف في الغرض" ( المقصود وزارة التعليم العالي التونسية)، وقال مصدر إعلامي تونسي إن قرار منع الطالبات التونسيات المحجّبات هو "قرار قانوني"
بما أنه جاء تنفيذا لمقتضيات القانون الذي "يمنع اللباس الطائفي" في تونس.
لكن هذا التبرير لم يمنع الطالبات المحجّبات من الاحتجاج على القرار واصفات إيّاه بأنّه "اعتداء على الحرية الشخصية وحقّ المعتقد الذي يكفله دستور البلاد".

وقالت الطالبة (س) إن "حراس الكلية التي تدرس بها بالمركّب الجامعي بالعاصمة منعوها بالقوة من دخول باب الكلية يوم الامتحان قبل أن تنزع الحجاب الذي كانت ترتديه" وتابعت قائلة: "امتنعت عن الاستجابة لهذا الطلب وفضلت الدخول متأخرة عن الامتحان من باب خلفي للكلية بعيدا عن أنظار الحرّاس".

فيما قالت طالبة محجّبة أخرى بكلية الآداب بشارع 9 أبريل بالعاصمة فضلت عدم الإفصاح عن اسمها إنها "تعرضت للإجبار بالكلية على توقيع التزام بخطّ اليد بعدم لباس الحجاب مستقبلا"، مضيفة
أنّ "إدارة الكلية سحبت منها بطاقتها الطلابية عقابا لها على الحجاب"
، وأضافت أنّ "هذا كان أيضا مصير طالبات أخريات محجّبات بكليات أخرى" .

وأقام عدد من الطلاب الذكور والإناث ببعض الكليات بالعاصمة التونسية على إثر انتشار حركة منع الطالبات المجبات من تقديم امتحانات آخر السنة في مختلف الكليات، تجمّعات عامة أمام عدد من الكليات وصفوها بـ"تجمّعات تضامن مع الطالبات المحجّبات نصرة لحرية المعتقد".

وقال أحد الذين قادوا هذه التجمعات وهو الطالب عبد الحميد الصغير إنّ قوات الأمن "سارعت إلى تفريق المتجمّعين بالقوة"، مضيفا أنه "تعرض شخصيا للضرب و الاعتقال ليومين" وأن "بحوزته شهادات طبية تثبت الإصابات البالغة التي تعرض لها في إطار الضغط عليه حتى يتخلّى عن نشاطه التضامني بالجامعة مع الطالبات المحجّبات" على حدّ قوله.

وتمنع حكومة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي ارتداء التونسيات للحجاب منذ سنوات، وكان وزير الشؤون الدينية التونسي أبوبكر الأخزوري قد برّر في تصريح شهير له في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي منع الحجاب في تونس بأنه "لباس طائفي قادم لتونس من الخارج ويرمز إلى شعارات سياسية "
واصفا إياه بـ"النشاز".


[/size]
avatar
زائر
زائر

default فضح طواغيت العرب بطاقة عضوية ممغنطة شرط أداء الصلاة في مساجد تونس !!

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 03 2008, 03:06

فضح طواغيت العرب بطاقة عضوية ممغنطة شرط أداء الصلاة في مساجد تونس !!



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


بطاقة عضوية ممغنطة شرط أداء الصلاة في مساجد تونس !!

في أغرب قرارٍ يمكن أن يتخذَه نظامٌ استبدادي.. أعلن وزير الداخلية التونسي الهادي مهنِّي أنه سيتم عمل بطاقة مغناطيسية لكل مصلٍّ لتنظيم الصلوات في المساجد.

وقال مهني- في مؤتمر صحفي في العاصمة تونس، طبقًا لما نشرته جريدة (صوت الحق والحرية) التونسية-: إنه وعملاً بالسياسة القومية التي ينتهجها صانع التغيير (يقصد رئيس الدولة زين العابدين بن علي)، وسعيًا منه لترشيد ارتياد المساجد، ودفعًا للفوضى.. فإن مصالح وزارة الداخلية ستقوم بتسليم كل مَن يتقدم بطلبها بطاقةً تمكنه من ارتياد أقرب مسجد من محل سكناه أو من مقرِّ عمله إذا اقتضت الحاجة.

وأضاف: "فمِن هنا وصاعدًا يتعيَّن على كل تونسي الحصول على بطاقة مصلٍّ، وأن يودِعَها عند أقرب قسم شرطة أو حرس وطني، وستَحمل البطاقة صورة المصلي وعنوانه واسم المسجد الذي ينوي ارتياده، وحسب الإجراءات الجديدة يتعيَّن وجوبًا على المصلِّي اختيار أقرب مسجد لمكان إقامته أو لمركز عمله، أما اذا كان المسجد المختار غير جامع فيجب على المصلي التقدم بطلب بطاقة خاصة بصلاة الجمعة".

وأوضح: لذا يجب على أئمة المساجد أن يتأكدوا من أن جميع المصلين داخل قاعة الصلاة حاملون لبطاقاتهم، كما يتعيَّن على كل إمام طَرْدُ كل مصلٍّ لا يحمل بطاقةً أو على بطاقته اسم مسجد آخر غير الذي يصلي فيه.

وقال مهني: إن البطاقةَ شخصيةٌ، ولا تجوز إعادتها، ويمنع التنازل عنها للغير، أما اذا قرر صاحب البطاقة الانقطاع عن الصلاة فإنه مطالَبٌ بتسليم بطاقته لأقرب مركز شرطة، وأكد أن لكل مصلٍّ الحق في أن يرتاد لأجل أداء صلواته الخمس مسجدًا واحدًا، فقط ما عدا الرخص الخاصة المسلَّمة في الحالات الاستثنائية، فإذا كان المسجد لا يقيم صلاة الجمعة فإنه يمكنه الحصول على بطاقة خاصة بصلاة الجمعة إذا عنَّ له أن يطلبها.

وقال وزير الداخلية إنه يمكن للسيَّاح المسلمين أن يطلبوا بطاقةَ مصلٍّ عند نقاط شرطة الحدود، مضيفًا أن بطاقة السائح المصلي هذه تكون صالحةً لكل مساجد الجمهورية، ويتم إرجاعها لشرطة الحدود قبل مغادرة التراب التونسي!!

وأشار إلى أنه سيتم تزويد كل المساجد بآلات مغناطيسية لتسجيل الحضور؛ حيث يتعيَّن على كل مصلٍّ تسجيل حضوره عند الدخول إلى المسجد وعند خروجه منه، ويقوم الإمام بجمع أوراق تسجيل الحضور وتقديمها شهريًّا إلى الدائرة الحكومية التي يتبع لها المسجد، ويُعفى الأجانب من تسجيل حضورهم.
avatar
زائر
زائر

default محكمة مصرية تعترف بـ "البهائية" !!

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 03 2008, 03:12

محكمة مصرية تعترف بـ "البهائية" !!



هذا اخر ما وصلني لاتنسوني مع صالح الدعاء


محكمة مصرية تعترف بـ "البهائية" !!

أقرت محكمة مصرية للبهائيين بحرية العقيدة، واعترفت بديانتهم المحظورة ممارستها في مصر، بحسب منظمة حقوقية مصرية. جاء ذلك رغم فتوى مصرية صدرت في عام 2003 تحظر أي ديانة أخرى، غير الإسلام والمسيحية واليهودية.

وقالت منظمة "المبادرة المصرية للحقوق الشخصية" إن محكمة القضاء الإداري حكمت في جلسة عقدتها يوم الثلاثاء 4-4-2006 بحق البهائيين في تسجيل ديانتهم في أوراقهم الرسمية ومنع إجبارهم تسجيل أنفسهم كمسلمين.

وأثارت إحدي المواقع الإخبارية العلمانية مؤخرا قضية البهائيين في مصر، ونقلت تصريحات لرئيس مركز الكلمة ممدوح نخلة بأن البهائيين المصريين يطالبون بالاعتراف الرسمي بهم بسبب ما يعانونه من إلغاء تسجيل أنفسهم كبهائيين في خانة الديانة بشهادات الميلاد والبطاقات الشخصية وقسائم الزواج وجوازات السفر.

وكانت عائلة بهائية مصرية قد أقامت قضية لدى المحكمة اشتكت من إجبار ضباط مصلحة الأحوال الشخصية أفرادها على تسجيل ديانتهم كمسلمين في هوية الأحوال المدنية ورفض تسجيلهم كبهائيين.

وحكم القاضي فاروق عبد القادر بحق العائلة بتسجيل ديانتها كما تشاء والطلب من وزارة الداخلية تثبيت ذلك في أوراقهم الرسمية. وأشادت المنظمة المصرية بالقرار ووصفته بـ"انتصار حقيقي لحرية الدين والمعتقد التي يكفلها الدستور واتفاقيات حقوق الإنسان".

othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 30
العراق
ذكر
الحوت

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف othman في الخميس أبريل 03 2008, 03:35

مشكور عيوني ابو عبيده
avatar
زائر
زائر

default رد: فضائح طواغيت العرب

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 03 2008, 04:03

الله يحييك ويعلي مقدارك ياجيمس بوند على مرورك الكريم
واعتقد هذا سلاحك المفضل

ارجو قبول هذه الصورة ك هدية مني

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18 2019, 19:18