العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل


بيت شعر اعجبني

شاطر
avatar
othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف othman في الجمعة أبريل 11 2008, 04:58

ان الحياة لـضوجتاً...

فأين يولي الواحدووووو...

علما ان البيت منقول من احد المنتديات الفي بي وقد كتبه شاعر كبير وقد كان ضايج
ومرته ممسويتله غده


_____________________التوقيع________________________
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف نورالهدى في الأحد أبريل 13 2008, 02:06

هههههههههههههههههههههههههههههه

اسمع هايه لعد

ان الحياتوووووو لطرطره وان لم يمت بلسيفي ماتا بلقندره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


_____________________التوقيع________________________
avatar
زائر
زائر

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أبريل 13 2008, 02:32

اسمع هذه
ماكل مايتمنى المرء يدركه الماطور جتال صاحبة
avatar
القناص

مشرف عام
مشرف عام

العمر : 24
عُمان
ذكر
القوس

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف القناص في الجمعة أبريل 18 2008, 22:17

اني هم عجبني

مشكوور

avatar
othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف othman في الإثنين أبريل 21 2008, 03:59

هههههههههههههههههههههههه مشكورين على الاضافه اخواني واختي


_____________________التوقيع________________________
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف نورالهدى في الإثنين أبريل 21 2008, 09:02

العفوووووووووووووووووووو


_____________________التوقيع________________________
avatar
زائر
زائر

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء أبريل 22 2008, 04:07

لاتنه عن خلق وتأتي مثله حنطته تاكل شعيره
avatar
othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف othman في الثلاثاء أبريل 22 2008, 04:16

ههههههههههههههههههههههه


_____________________التوقيع________________________
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف نورالهدى في الثلاثاء أبريل 22 2008, 09:33

ريح الغضب كتب:
لاتنه عن خلق وتأتي مثله حنطته تاكل شعيره


يعني شتقصد ريح ما افتهمت

لان انت كلمه دكول بيها مثل

واني والامثال ما افتهم عليها؟؟


_____________________التوقيع________________________
avatar
othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف othman في الثلاثاء أبريل 22 2008, 22:58

نورالهدى كتب:
ريح الغضب كتب:

لاتنه عن خلق وتأتي مثله حنطته تاكل شعيره


يعني شتقصد ريح ما افتهمت

لان انت كلمه دكول بيها مثل

واني والامثال ما افتهم عليها؟؟


نور الهدى حاولت افهمك على هذا المثل بس مكدرت خليهه على ريح الغضب


_____________________التوقيع________________________
avatar
زائر
زائر

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء أبريل 22 2008, 23:02

ابو الأسود الدؤلي قال:

لاته عن خلق وتأتي مثله

عار عليك اذا فعلت عظيم





وابو المثل قال :

الي مايعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره
avatar
ابو جراح المعذب

مشرف المنتديات الادبيه
مشرف المنتديات الادبيه

العمر : 26
عُمان
ذكر
السرطان

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف ابو جراح المعذب في الأربعاء أغسطس 20 2008, 22:23



[b]الباب التجيك منه الريح الماطور جتال صاحبة

[/b]
avatar
othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default رد: بيت شعر اعجبني

مُساهمة من طرف othman في الإثنين أغسطس 25 2008, 06:05

شنهاي ابو جراح والله كلامك حجي


_____________________التوقيع________________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20 2017, 07:24