العراق جمجمة العرب

العراق جمجمة العرب

هذا المنتدى للم الشمل


صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

شاطر
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

مُساهمة من طرف نورالهدى في الأربعاء أكتوبر 08 2008, 12:42

شوفو سبحان الله كما قال المثل يوضع سره في اضعف خلقه مين يصدق ان عنكبوت يستطيع ان يقضي على افعى بس لا تستغربو ا
اخليكم مع الصور





























لا اله الا الله محمد رسول الله
واترك التعليق لكم

وتقبلو خالص تحياتي

منقووووول
للأمانه


_____________________التوقيع________________________

othman

رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

المزاج : رايق
العمر : 29
العراق
ذكر
الحوت

default رد: صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

مُساهمة من طرف othman في الخميس أكتوبر 09 2008, 04:41

سا ساتر استر شنو هذا العنكبوت وشنو هذه الحيه بس همزين تستاهل اني اكره الحيايه
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default رد: صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

مُساهمة من طرف نورالهدى في الخميس أكتوبر 09 2008, 07:35

jemsbaund كتب:
سا ساتر استر شنو هذا العنكبوت وشنو هذه الحيه بس همزين تستاهل اني اكره الحيايه



ههههههههههههههههههههههههههه

منهذا كمت تعلس بكلامك

اني ما اخاف منها ولا من العقرب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


_____________________التوقيع________________________
avatar
ابو جراح المعذب

مشرف المنتديات الادبيه
مشرف المنتديات الادبيه

العمر : 26
عُمان
ذكر
السرطان

default رد: صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

مُساهمة من طرف ابو جراح المعذب في الجمعة أكتوبر 17 2008, 03:35

بالله شني السالفة هذا عنكبوت لو غضب
هاي تدرون ليش هيج كام يغار من الرجل العنكبوت كال بس البشر هيج تسوي اشو اني هم خلي اسوي هيج
خخخخخخخخخخخ
مشكور على الموضوع والصور
لا اله الا الله
avatar
نورالهدى

نائبة الرئيس
نائبة الرئيس

المزاج : رايقه
العمر : 28
العراق
انثى
العقرب

default رد: صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله)

مُساهمة من طرف نورالهدى في الأحد نوفمبر 02 2008, 05:45

شكراا ابو جراح على مرورك وردك الحلو

تقبل خالص تحياتي

اختك


_____________________التوقيع________________________

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21 2017, 23:14