السلام عليكم شباب شوفو هاي السيارة واحكمو عليهة
[color=red]تحقق شركة تويوتا نتائج ايجابية للغاية في جميع الأسواق وهي الصانع الوحيد الذي لا يخشى المنافسة ولم يعرف الاندماج قط، ولم يعرف أي ازمات تذكر على غرار كل صانعي السيارات بل ظل عملاق الصناعة اليابانية محافظا على تفوقه وصدارته في معظم الأسواق، وسيارة كامري بالنسبة للصانع الياباني سيارة مهمة لأنها تشكل اعلى مستوى مبيعات لديه في الولايات المتحدة وفي استراليا وفي العديد من الأسواق بفضل توازن هذه السيارة وحجمها المتوسط وسعرها المدروس وكذا تجهيزاتها الجيدة
الطراز الحالي الذي اطلق منذ ثلاث سنوات سيتم استبداله مبكرا بالنظر لاشتداد المنافسة الشرسة التي يلقاها من منافسيه اليابانيين مثل نيسان التيما وهوندا اكورد وعروض أخرى مشابهة، جعلت تويوتا تعيد حساباتها وتحضر في سرية تامة لإطلاق سيارة في مستوى طموحات الصانع الياباني
وبالرغم من ان الصانع الياباني شديد التحفظ ويحيط كل طرازاته المقبلة بسرية تامة الا ان التطوير يعني إطلاق نماذج للسيارة ولو كانت مغطاة بالكامل لتجريبها في مختلف ظروف الاستعمال، مما يعني ايضا تعرضها للتصوير خلسة من قبل الصحافة المتخصصة
[color:2e62=yellow:2e62]ومما رشح عن هذه السيارة انها ستكون جديدة بالكامل بخلاف منافستها اكورد من هوندا التي ستشهد تعديلات جزئية ومن اهم ميزات الطراز الجديد تصميم ذو شخصية قوية ومؤثرة بخلاف الطراز الحالي الذي نعت بالكلاسيكي العادي لدرجة الملل، وسيطرح الطراز الجديد بتصميم اكثر عصرية وبتفاصيل اكثر ابتكارية مثل الاضواء الامامية ذات التصميم المميز والمرتفعة قليلا عن مستوى الصادم الأمامي وكذا الأضواء الخلفية المنقسمة إلى جزأين.
وتميزت المقدمة ايضا بفتحة تهوئة اكبر حجما واكثر تميزا وبجناحين أماميين ذوي حواف منحوتة وبارزة أكثر تكسب السيارة مزيدا من الحضور، واللافت ان المصممين اليابانيين ركزوا على عامل المتانة الظاهرة حيث جاءت معظم التفاصيل وقد صممت بأسلوب فيه شيء من المتانة بل وحتى الخشونة احيانا مثل عمود A pillar لحامل للمرآة الأمامية وكذا مقابض الأبواب ومؤخرة السيارة كلها اعتمدت الأسلوب الذي يوحي بالصلابة والقوة.
ومن الملاحظات الجديرة بالذكر ان تصميم كامري المستقبلية سيستنبط العديد من الرموز التصميمية المعروفة لدى شقيقتها الفاخرة لكزس وخصوصا في طرازها الاخير أي اس مما يعني اعتماد أسلوب اكثر فخامة واكثر جرأة من الطراز الحالي. ولن يقتصر الأسلوب الابتكاري على التفاصيل الخارجية بل طال ايضا تصميم المقصورة التي غدت اكثر عملانية لجهة تنظيم المفاتيح والأزرار حسب منطق استعمالها وتسهيل وصول يد السائق اليها،
وقد جاءت المقصورة بأسلوب عصري مشابه لمقصورة شقيقتها افالون الجديدة وستتميز بجودة أعلى لجهة اختيار المواد والتجهيزات مما يعني اعتماد مستوى أعلى لتقترب السيارة من الفئة الأعلى دون ان تدخل في منافسة مع شقيقتها الافخم افالون. اما من ناحية المحركات فالاكيد ان محركات الاربع اسطوانات الحالية التي ستزداد قوتها لتصل إلى 170 او 180 حصاناً
وكذا المحركات من فئة الست اسطوانات التي ستتراوح قوتها ما بين 250 و260 حصاناً، وستجهز السيارة ايضا بمحرك هجين شبيه بذلك لشقيقتها آر اكس400 وقد تجهز بمحركات هجينة جديدة تعمل بتوليفة تجمع بين الغاز والكهرباء من فئة 6 سلندرات ستولد قوة اكبر من طراز ست اسطوانات بنزين العادية
وسيتم تصنيع الطراز الهجين في جورج تاون بولاية كنتاكي حيث يوجد مصنع تويوتا، وستكون اول تويوتا هجينة تصنع في الولايات المتحدة. وستكون السيارة اطول بقليل من الطراز الحالي وسيزداد طول قاعدة العجلات بحوالي 8 سنتمترات ليصل إلى 279 سنتمتراً وذلك سيوفر مزيدا من المساحة لأرجل الركاب ومن الرحابة في المقصورة ككل.
سيتم تقديم السيارة الجديدة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في يناير 2006 على ان تبدأ مبيعاتها بعد ذلك بوقت قصير
تقرير عن كامري 2007 + صور + معلومات...!
تقرير عن الكامري 2007 +صور +فديو
2007
مقار نة بين الكامري 2007 الجديدة والهوندا أكورد 2007 و الهونداي سوناتا 2007 و الفورد فيوجن